أبرز ما جاء في أولي حلقات مرحلة المواجهة من برنامج The Voice

محمد سلطان محمود

بعد إنتهاء اولي مراحل البرنامج ، بدات المرحلة الثانية من برنامج The Voice – أحلى صوت،و هى مرحلة “المواجهة” التي تضم 47 مشترك موزعين بين فرق المدربون الأربعة.

البرنامج إمتدت مدته إلي 3 ساعات بداية من المرحلة الثانية، و يُذاع علي قناتى mbc مصر و mbc في الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.

و فيما يلى أبرز ما جاء في حلقة الليلة من The Voice أحلى صوت.

1- قام المدربون الأربعة بالإستعانة بأربع مدربين لمساعدتهم في تدريب المشتركين علي الأغانى، و إستمر تعاون صابر مع خليل أبو عبيد، و كاظم مع إيمان حسني للموسم الثالث علي التوالي، بينما إستعان عاصي هذا الموسم بعبير نعمة، و شيرين بجيهان الناصر.

2- المواجهة الاولي كانت في فريق صابر ، بين الثلاثى “عبد الصمد جبران” ، “محمد الطيب” و “يونس اولمعطى”، و بعد تقديمهم لأداء قوى، قام صابر بإختيار عبد الصمد، بينما إختارت شيرين ضم محمد إلي فريقها، و خرج يونس من البرنامج.

3- ثانى المواجهات كانت في فريق شيرين، و إختارت للمواجهة الأولي كلا من “أميرة ابو زيد” و “نداء شرارة”، الأولي هي زميلة بداية المشوار لشيرين، اما الثانية فهى اول مشتركة محجبة تظهر في البرنامج ، و جاءت ملاحظات المدربين الثلاثة متفقة علي تفوق نداء علي أميرة، و هو ما أيدته شيرين  بإختيارها لنداء، و لم يقم أى من الحكام بإختيار ضم أميرة إلي فريقه.

4- المواجهة الثالثة كانت في فريق عاصي، بين “عمر دين” و “لؤلؤة غندور”، و ظهر اداء الثنائي منسجم بعيدًا عن طابع المواجهة، و هو ما دفع عاصي إلي الصعود إلي المسرح للتعبير عن إعجابه بادائهما و المدربون الثلاثة للإشادة بهما، و كان قرار عاصي هو إختيار إستمرار عمر دين في المنافسة، و لم يقم أى من صابر او كاظم بإختيار لؤلؤة، بينما لم يعد متاح لشيرين إختيار متسابقين بعد ضمها لمحمد الطيب.

5- رابع مواجهات الحلقة كانت في فريق عاصي ايضًا، و تلك المرة بين الثلاثي “على يوسف”، “ناصر عطاوى” و “ريان جريره”، و بعد منافسة شديدة بينهم قام عاصي بإختيار على، بينما قام كاظم بضم ناصر إلي فريقه، و غادر ريان البرنامج.

6- المواجهة الخامسة كانت في فريق كاظم، بين الثلاثي “جيهان مدكور” ، “نجاة رجوى” و “منار الشاذلى” ، و بعد ماراثون غنائي، قام كاظم بإختيار نجاة بعد إشادة المدربين الثلاثة بها لدرجة وصف شيرين لها بالأسطورة، و لم يقم كلا من عاصي او صابر بإختيار المشتركتان الاخريتان.

7– أخر مواجهات الحلقة كانت ايضًا في فريق كاظم، و تلك المرة بين “كريستين سعيد” و “رائد سعادة”، و اثناء التحضير و التدريبات، سيطرت الثقة المبالغ بها علي تصريحات رائد، لكن بعد المواجهة بينهما قام كاظم بإختيار كريستين، بينما لم يقم عاصى او صابر بإختياره، لتنتهى الحلقة بإنتقال 8 متسابقين إلي مرحلة العروض المباشرة.