هيكل عن اجتماع "في حب مصر" بـ"الإنتاج الإعلامي": كان يوم إجازة - E3lam.Com

نفى أسامة هيكل، المرشح عن قائمة “في حب مصر”، ووزير الإعلام الأسبق، ما تردد حول استغلاله لمدينة الإنتاج الإعلامي، في عقد اجتماعات لقائمته الانتخابية، مؤكدًا أنهم “دفعوا الفلوس يوم الخميس قبل الاجتماع والإيصال باسم اللواء سيف اليزل”.

وأضاف هيكل، خلال حواره مع الإعلامي محمد العقبي، ببرنامج “من الآخر”، على قناة “روتانا مصرية”، : “الاجتماع كان يوم جمعة عشان محدش يخدّم عليهم.. ولما عرفت بتقديم شكوى في اللجنة العليا للانتخابات ضحكت”، مؤكدًا أن تمويل “في حب مصر” ذاتي.

وأشار هيكل إلى أن “في حب مصر”، لا تملك برنامج موحد، لأنها مكونة من عدة أحزاب تختلف في البرامج، ولكن ما يجمعهم هو “الرؤية”، مثل الاتفاق على حقوق العمال والفلاحين واستقلال القضاء، مضيفًا أن القائمة لا تمثل الرئيس السيسي ولكن “الدولة الوطنية القانوينة”.

كما هاجم هيكل، المستشارة تهاني الجبالي، دون تسميتها، بسبب تصريحاتها التي قالت فيها أن “في حب مصر” تحتوي على “فلول”، قائلًا: “دي كانت محامية في طنطا وسوزان مبارك جابتها في المحكمة الدستورية من باب تدعيم المرأة”، مشيرًا إلى أن هناك رموز للحزب الوطني يجب استبعادهم، لكن من هم “في القاع”، وليس عليهم أحكامًا، لا يجب وصفهم بـ”الفلول”.

اقـرأ أيـضـًا:

 هشام المياني يحقق: هل كان “هيكل” وراء القبض على “صلاح دياب”؟ 

4 فروق بين “تامر روتانا” و”أمين الحياة”

ناهد السباعي تنضم لنجوم C.A.T   

سعيد طرابيك.. 3 أشهر من الشهرة والجدل   

الزند: السيسي طلب 10 مليارات للتصالح مع حسين سالم

13 صورة من مواقع العمليات الإرهابية في باريس

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا