إيمان عز الدين : داعش صناعة إسرائيلية

قالت الإعلامية إيمان عز الدين في برنامجها “مفتاح الحياة”، المذاع على فضائية الحياة2، أن تنظيم داعش تم نشأته بصناعة إسرائيلية أمريكية، بهدف تفتيت الدول وإضعافها ، فأبو بكر البغدادي قائد داعش هو شخص في الأصل يهودي ، له العديد من الصور مع جون ماكين أبرز السياسيين المتطرفين في أمريكا ، وهو أحد الذين يقودون الحرب ضد المنطقة العربية ، حتى أن أحد الكتاب الفرنسيين وصف جون ماكين بأنه بعد ظهوره في أي مكان لابد أن يراق دماء .

وعرض البرنامج فيديو يكشف حقيقة ما يسمى بداعش ، والشخصية الحقيقية لأبو بكر البغدادي وهو سيمون أليت ، والذى جمعه أكثر من لقاء مع جون ماكين .

كما عرض البرنامج فيديو قصير عن تجنيد النساء والأطفال بالقوة ، وكتيبة “الخنساء” التى تجبر النساء على أن يكن “عبيدات جنسيا” لصغار المجاهدين في “داعش” .

وقالت إيمان أن هذا التنظيم له مهمة محددة وهي مدفوعة الأجر لتنفيذ مخططات تم اعدادها سلفا ، فمخططاتهم ، تؤكد هذا الكلام ، وقياداتهم ليس لهم علاقة بالدين أو بالإنسانية ، والدليل هو استغلالهم للأطفال والنساء ، فأي دين يوصى بالأطفال والنساء ، فالدفع بهم كدروع ، هو “خسة وندالة” منهم ، كما يتم إجبراهم على ممارسات غير أخلاقية أو إنسانية .

وعن وسائل الإعلام التى يعتمد عليها تنظيم داعش قالت إيمان أن لديهم قنوات فضائية وهي الاعتصام والفرقان والحياة وأجناد ، وإذاعة البيان في الموصل ، يتم بثها من خلال تردد أرضى في الموصل ،إلى جانب مجلة غير ناطقة باللغة العربية تم رصد 500 مليون دولار لإخراجها بهذا الشكل ، أما على التواصل الإجتماعي فهناك شبكة أخرى يتواصل من خلالها داعش في كل أنحاء العالم ، حيث يمتلكوا 90 ألف حساب على فيس بوك وتويتر .

https://www.youtube.com/watch?v=lL5B6WDAJsw

اقـرأ أيـضـًا:

وفاة الفنان سعيد طرابيك

4 فروق بين “تامر روتانا” و”أمين الحياة”

ناهد السباعي تنضم لنجوم C.A.T   

سعيد طرابيك.. 3 أشهر من الشهرة والجدل   

الزند: السيسي طلب 10 مليارات للتصالح مع حسين سالم

13 صورة من مواقع العمليات الإرهابية في باريس

شاهد لحظة الانفجار بالقرب من استاد باريس

5 إطلالات.. كانوا الأسوء في حفل افتتاح مهرجان القاهرة 2015

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا