أبرز ما جاء في اخر حلقات مرحلة المواجهة من برنامج The Voice

محمد سلطان محمود

بعد إنتهاء اولي مراحل البرنامج ، بدات المرحلة الثانية من برنامج The Voice – أحلى صوت،و هى مرحلة “المواجهة” التي تضم 47 مشترك موزعين بين فرق المدربون الأربعة.

البرنامج إمتدت مدته إلي 3 ساعات بداية من المرحلة الثانية، و يُذاع علي قناتى mbc مصر و mbc في الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.

و فيما يلى أبرز ما جاء في حلقة الليلة من The Voice أحلى صوت.

1- المواجهة الاولي كانت في فريق كاظم بين تامر نجم و حسام فريد، و مالت أراء المدربين إلي إختيار تامر، و أتفق كاظم معهم في الرأى و قام بإختيار تامر، و ايضًا وعد حسام بمنحه اغنية و التكفل بإنتاجها.

2- ثانى المواجهات كانت في فريق شيرين، بين محمود الخطيب، إياد بهاء و عبيده حنتير، و بعد منافسة قوية بين الثلاثي، قامت شيرين بإختيار إياد.

3- المواجهة الثالثة في فريق شيرين، كانت بين على الألفى، عبد المجيد عباده و محمود ابراهيم، و إستطاع عبد المجيد حسم المنافسه لصالحه لتقوم شيرين بإختياره، كما وعدت محمود و على بمنحهما الفرصة لمشاركتها الغناء في أغنية وطنية تنوى تقديمها.

4- رابع مواجهات الحلقة كانت ضمن فريق صابر، بين جاد ابى حيدر و جورج ديخو، و بعد انتهاءهما من الغناء أعلن صابر انه حسم قراره بسهولة، و إختار جاد، و طلب من جورج التخلص من الخجل علي المسرح.

5- المواجهة الخامسة كانت في فريق صابر بين محرزيه الطويل و ولاء الجندى، و جاءت المواجهة قوية و أثارت إعجاب المدربين إلي درجة بكاء شيرين لشعورها أن من تخرج من المنافسة ستكون تعرضت للظلم، بينما أعلن صابر أنه سيقوم بتبني المتسابقة التي لن يختارها و سيقوم بإنتاج البوم غنائي كامل لها، ثم وقع إختياره علي محرزية الطويل، وسط تأثر شديد من المدربين الأربعة لمغادرة ولاء الجندي للمنافسة بعد أداءها القوى، و عاد صابر ليؤكد لها انه سيقوم بدعمها في مشوارها الفنى.

6- سادس مواجهة كانت في فريق عاصى، بين حسام الشامى و يزن رشيد، و مال المدربين في إختيارهم إلي حسام، و اتفق معهم عاصي في الرأى و إختار حسام.

7- أخر مواجهات الحلقة و المرحلة الثانية من البرنامج كانت بين سريا العوض و نيرس بن قاقة ، و عبر المدربين عن إعجابهم بالمواجهة و أثنوا علي اداء نيرس، و بدوره إختارها عاصي للإنتقال مع فريقه إلي مرحلة العروض المباشرة.

و بداية من الإسبوع المقبل تبدأ ثالث مراحل البرنامج و هي مرحلة العروض المباشرة و يتنافس فيها 24 مشترك مقسمين علي فرق المدربين الأربعة.

اقـرأ أيـضـًا:

13 رقم عن أحداث الجمعة 13 في فرنسا

فجر السعيد “شمتانة” في فرنسا      

13 صورة من مواقع العمليات الإرهابية في باريس

40 قتيلًا في عمليات إرهابية بقلب باريس

شاهد لحظة الانفجار بالقرب من استاد باريس

5 إطلالات.. كانوا الأسوء في حفل افتتاح مهرجان القاهرة 2015

أفضل 5 إطلالات في مهرجان القاهرة

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا