القرموطي يطالب الداخلية بالتحقيق في صور صلاح دياب‎ - E3lam.Com

 

طالب الإعلامي جابر القرموطي بإجراء تحقيق بشأن صور نشرت لرجل الأعمال صلاح دياب، مالك صحيفة “المصري اليوم” ونجله “توفيق”، أثناء القبض عليهما، والذي تم الإفراج عنهم بكفالة قدرها 10 آلاف جنيه لكل منهما.

وقال القرموطي، خلال حلقة مساء اليوم، الأربعاء، من برنامج “مانشيت”، والذي يعرض عبر قناة ontv : “أنت بتحقق مع حد وممكن يطلع براءة، وإحنا مش واقفين ضد التحقيق مع اي رجل أعمال أو إعلامي، لو حضرتك متهمني إتهام يضر الدولة المصرية قولي، وقبل ما تحقق معايا لا يجب تصويري وفي إيدي الكلابشات، أنا بتكلم على المواطن العادي مش على رجل الأعمال وزملاء في الإعلام كتبوا في هذا الأمر، محدش تناول الدولة أو صلاح دياب بسوء، بس كل الموضوع ليه تصوروا كدة، العدل ومش عايزين أكتر من كدة”.

كما أشاد القرموطي، بزيارة الرئيس “عبد الفتاح السيسي” لمطار شرم الشيخ اليوم، قائلاً : “كانت زيارة كويسة ومرحب بيها ومهمة، وقال لرجال الأعمال إنها بلادكم زي ما هي بلد الناس كلها، وأن أي حاجة تسئ يرفضها الرئيس الجمهورية، وإن اللي بيحكما هو القانون، ولكن هل من القانون نشر صورة لواحد في الكلابشات ولسا لم يتم التحقيق معه ؟ لو حد متضايق من حد يا إخوانا يبقى بالقانون، خلينا منديش مساحة لحد يستغل حاجة ضدنا”.

اقـرأ أيـضـًا:

عمرو عبد الحميد: هناك محاولة لـ”تركيع” الشعب المصري

أبو هشيمة: اتعهد بإعادة إعمار “عفونة” خلال 50 يومًا

أحمد موسى يكشف عن خطة لاغتيال السيسي

أبو مازن لعكاشة أنا معجب بأمك

“مخرج الرئيس” يهدد خالد ابو النجا

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هناى