إيمان عز الدين لأمريكا وبريطانيا : إذا بليتم فاستتروا

قالت الإعلامية إيمان عز الدين خلال برنامج “مفتاح الحياة” على قناة الحياة 2 أن مصر أمام عدوان ثلاثى أو رباعى أو خماسي ، ولكنه من نوع جديد يواكب العصر ، بالتشكيك وهز ثقة المصريين بأنفسهم، وهز ثقة مصر أمام العالم ، وضربها في أهم قطاعات مصر وهي السياحة الذى تأثر خلال الـ 5 سنوات الماضية .

وأضافت عز الدين نتائج التحقيقات لم تظهر بعد أي حقيقة ، ورغم أن الوضع الأمنى تحسن ، ورغم أيضا أن بعض الدول ليست بعيدة عن الإرهاب ، إلا أنه من الواضح أن هناك نية مبيتة وأن قرار إجلاء الدول الأوروبية لإجلاء رعاياها كان مسبقا ، وبدأ العدوان علينا ، وفي تلك اللحظة ظهر معدن المصريين ، ومد وعى أهلها ، وناسها وشبابها ، أصبحنا كلنا على قلب رجل واحد ، وهو ما ظهر على مواقع التواصل الإجتماعى ، وظهرت أيضا من خلال أشقائنا العرب مثل السعودية والإمارات والكويت والبحرين وغيرها ، حتى الدول التى تعاني مثل سوريا واليمن وليبيا .

واستعرضت إيمان خلال البرنامج بعض مواقف الدول العربية تجاه مصر ، بعد هذا الحادث وهذه الهجمة من الدول الأوروبية ، فهناك هاشتاج “أنا مع مصر” ، وهو ما ظهر عليه العرب بشكل واضح وقوى.

وأضافت إيمان أنه في نفس التوقيت شهدت صفحة رئيس مجلس الوزراء البريطاني في مصر هجوم شديد مصري وعربي ، بسبب موقفه من مصر .

وعرض البرنامج إحصائية خرجت من سلامة الطيران المدنى وهو موقع معترف به دوليا وأوضحت أسوأ 25 دولة في حوادث الرحلات الجوية وجاء في المرتبة الأولى الولايات المتحدة الأمريكية ، وجاء في المرتبة السادسة بريطانيا ، وبعدها فرنسا ، وقالت إيمان “إذا بليتم فاستتروا” ، فالقائمة خالية من مصر ، رغم تعرضها للتشويه والهجوم ، وسيظل العالم يحب مصر .

وأكدت إيمان أن الصحافة الإنجليزية تشير إلى وجود بريطانيين ضمن داعش ، وهو الأمر الخطير ، حيث أثير في هذه الصحف أن العملية التي سقطت فيها الطائرة الروسية يتورط فيها بعض البريطانيين المنضمين لداعش في سوريا والعراق ، واختتمت الصحيفة أن هذه الأخبار إذا كانت حقيقية ستمثل خطر كبير على بريطانيا .

اقـرأ أيـضـًا:

أحمد موسى يكشف عن خطة لاغتيال السيسي

أبو مازن لعكاشة أنا معجب بأمك

فتاة المول ساخرة: شابوه للقضاء الشامخ

“مخرج الرئيس” يهدد خالد ابو النجا

هالة فاخر عن أمطار اسكندرية: أفورة!

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا