أبرز ما جاء في ثاني حلقات مرحلة المواجهة من برنامج The Voice

محمد سلطان محمود

بعد إنتهاء اولي مراحل البرنامج ، بدات المرحلة الثانية من برنامج The Voice – أحلى صوت،و هى مرحلة “المواجهة” التي تضم 47 مشترك موزعين بين فرق المدربون الأربعة.

البرنامج إمتدت مدته إلي 3 ساعات بداية من المرحلة الثانية، و يُذاع علي قناتى mbc مصر و mbc في الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.

و فيما يلى أبرز ما جاء في حلقة الليلة من The Voice أحلى صوت.

1- المواجهة الاولي كانت في فريق عاصي بين الثلاثي المصري رحاب صالح، اميرة رضا و دنيا هانى، و جاءت اراء المدربين الثلاثة مرحجة للإختيار بين رحاب و دنيا، ليقوم عاصي بإختيار رحاب، و لم يقم صابر صاحب فرصة الإختيار في تلك المواجهة بإختيار اى من دنيا او أميرة.

2- ثاني المواجهات كانت في فريق شيرين بين غسان بن ابراهيم و حمزة الفضلاوى، و جاءت اراء المدربين لتشيد باداء غسان و خبرته، و موهبة و إحساس حمزة، لتقوم شيرين بإختيار غسان، بينما قرر صابر ضم حمزة إلي فريقه.

3- ثالث مواجهات الحلقة كانت ايضًا في فريق شيرين بين سارة عكرود و ريهام مصطفي، و إتفق المدربون علي تفوق ريهام علي ساره التي إفتقدت للخبرة في ادائها، و هو ما سهل الإختيار علي شيرين التي قررت إبقاء ريهام في فريقها.

4- المواجهة الرابعة كانت في فريق كاظم بين امجد شاكر و هدير يوسف، و بعد تنافس قوي و إشادة المدربين بأداء امجد السلس و صوت هدير القوي، قام كاظم بإختيار امجد ، لتودع هدير المنافسة.

5- خامس المواجهات كان في فريق كاظم بين رضوان صادق و أحمد ناصر، و جاءت المنافسة شديدة ليعلن كاظم عن ندمه لإختياره الجمع بينهما في مواجهة واحدة، و بعد حيرة قرر إختيار رضوان، طالبًا من عاصي منح الفرصة لأحمد و ضمه إلي فريقه، و بالفعل قام عاصي بضم أحمد الي فريقه، لينتهي المدربون الاربعة من فرص ضم اى مشترك يخرج من الفرق الأخري.

6- المواجهة السادسة كانت في فريق صابر، بين عبود برمدا و أنس سليم و زهير صليلو، و أشاد المدربون باداء المشتركين الثلاثة، و قام صابر بإختيار عبود.

7- أخر مواجهات الحلقة كانت بين رنين الشعار و لانا ابو ظاهر من فريق صابر، و تفوقت فيها رنين بخبرتها و هو ما أشاد به المدربون الاربعة، ليقوم صابر بإختيارها و تنضم إلي المنتقلين إلي مرحلة العروض المباشرة.

اقـرأ أيـضـًا:

محمود سعد: مقدمتش أى حاجة للوطن علشان بنتي تفتكرها لما أموت   

هالة فاخر عن أمطار اسكندرية: أفورة!   

قائمة الدول التي علقت رحلاتها الجوية إلى مصر

عمرو عبدالحميد: شنطتي جاهزة للسفر في أي لحظة   

وزير الطيران السابق عن إدعاء #طيار_الديلي_ميل: حاجة تضحك

النهار تنقل برامجها إلى شرم الشيخ     

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا