سمية الخشاب مصممة: فاتن حمامة عايشة ‎

ظهر فيديو ثانٍ للفنانة سمية الخشاب وهي تتحدث عن سيدة الشاشة العربية، وتخاطبها قائلة “مبروك على الجايزة وربنا يخليكي لينا”، وذلك في تصريح لموقع “اتفرّج” على هامش افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي أمس.

وكانت “الخشاب” قالت في لقاء مع قناة “نايل سينما”: “ألف مبروك على الجائزة، إنتي تستاهلي جوائز العالم كله، ربنا يخليكي لينا ويديكي ألف صحة وعافية وألف ألف مبروك على الجائزة”، وذلك في فيديو أثار سخرية نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وأصدرت سمية بيانًا، صباح اليوم، بررت فيه تصريحاتها، قائلة “كنت أقصد فى كلمتى تقديم التحية والتقدير لسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، ولأعمالها التى ستظل خالدة بيننا ولن تموت أبدا فى ذاكرة السينما، وتستحق كل جوائز العالم ولكن بسبب حماسى الزائد وحبى لها وعدم تصورى للحظة أننا فقدناها توقعت وشعرت أنها موجودة بيننا”.

الغريب أن سمية الخشاب باركت لسيدة الشاشة العربية في اللقاءين لـ”حصولها على جائزة”، في حين أنها لم تحصل على جوائز، بل تم إهداء دورة المهرجان هذا العام لاسمها، هي والفنانين عمر الشريف ونور الشريف، كما خصصت إدارة المهرجان جائزة باسمها حصل عليها كل من كلوديا كاردينالي وحسين فهمي ونيللي كريم وفرح خان.

اقـرأ أيـضـًا:

“شعر” غادة و”ترتر” نهلة أبرز غرائب مهرجان القاهرة

الحسيني يكشف علاقة والده بحركة فتح

تامر أمين للسيسي: شكراً

لبلبة: السينما بها أزمة كتابة

نايل سينما تغضب نجيب ساويرس

الصور الأولى من حفل افتتاح مهرجان القاهرة

تفاصيل مسابقة إعلام.أورج لأفضل مقال في الميديا

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا