"الشيف القرموطي" يُحذر المواطنين من اللحوم المصنعة - E3lam.Com

بعد أن أكدت منظمة الصحة العالمية أن اللحوم المصنعة مثل “اللانشون والبرجر والسجق” من أبرز الأسباب المسببة لمرض السرطان، نصح الإعلامي جابر القرموطي المواطنين بعدم تناول أى من تلك اللحوم، كما استعرض بعض التحقيقات الاستقصائية التي كشفت فساد بعض مصانع هذه اللحوم.

وتابع “القرموطي” خلال تقديمه حلقة اليوم، الخميس، من برنامجه “مانشيت” على شاشة ONTV قائلاً: “إتقال 100 مرة قبل كده، وماحدش بيسمع، وأنا أول واحد مابيسمعش، والفكرة كلها محتاجة شوية تعديل لأسلوبنا الغذائي” مشيراً إلى أن جريدة اليوم السابع كان لها تحقيقاً استقصائياً يحذر من تناول اللحوم المصنعة، تضمن تحاليل لعينات كشفت على احتوائها على ألوان قاتلة، مُضيفاً: “وانا داخل لولادي وبفرحهم بالتقرير، وبحذرهم من اللحوم المصنعة، كان في إيدي التانية شنطة فيها لانشون وبسطرمة وبقولهم تاكلوا يا ولاد!!….. احنا بنقدم لحضراتكم تحذير واحنا نفسنا مش ملتزمين بالتحذير ده”.

وكان القرموطي قد ارتدى في بداية الحلقة “مريلة مطبخ” و”جوانتي”، جالباً معه بعض الأطعمة المصنعة مثل “اللانشون والسوسيس والبرجر”، كذلك بدأ الحلقة من استوديو برنامج “ست الحسن” والتي تقدم منه الشيف ريهام الديدي فقرة المطبخ الأسبوعية.

الشيف قرموطي (2)

اقـرأ أيـضـًا:

إيمان الحصري تغلق الهاتف في وجه ريهام سعيد

إبراهيم عيسى للسيسي: لن نسمح بأكثر من مدتين للرئاسة

عمرو سلامة : “غشاء البكارة لا يحدد البنت المحترمة”

فيديو خادش يُربك أحمد موسى على الهواء

9 تصريحات جريئة لمجدي الجلاد أبرزها: الإبراشي يقدم إعلام “خناقات”

بيان شديد اللهجة من CBC ضد مرتضى منصور

5 محطات أدت إلى توقف ترام هاني المسيرى

من هو “رجل الثلاجة” ضحية أمطار الإسكندرية؟

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا