فتحي مبروك: إقالتي مهينة ..وهذا موقفي من تدريب الزمالك - E3lam.Com

كشف الكابتن فتحي مبروك، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، أنه علم بخبر رحيله عن تدريب الاهلي من وسائل الاعلام، مؤكدا أنه لو كان هناك مطالب برحيله، فليس ذلك مبررا لإقالته بهذا الشكل المهين- على حد وصفه-.

وأشار ” مبروك” خلال حواره مع الإعلامي شريف عامر خلال برنامج ” يحدث في مصر” المذاع على فضائية “MBC مصر”، أن محمود طاهر رئيس النادي، أخبره عقب انتهاء كأس مصر، بإستمراره كمدربا لنهاية الموسم، واعتبر كلمته أهم من العقد.

وأكد “مبروك” أن جماهير الأولتراس، وأعضاء النادي ساندوه بقوة، ولم تكن هناك مطالب برحيله، لافتا أن الجميع يشعر أنه تعرض للظلم داخل النادي، لهذا اعتذر له محمود طاهر، وأكد أنه سوف يرد له إعتباره.

وأوضح فتحي مبروك، أنه أسهل شئ في مصر، هو الإطاحة بالمدير الفني، لافتا أنه لو كان مديرا فنيا للأهلي في مبارة كأس السوبر بالإمارات كان سيفوز بها.

وعلى صعيد آخر، أكد ” مبروك”، أن الكابتن وائل جمعة، تعرض لظلم كبير، وبعدها اتخذ قرارا بمعاقبة، حسام غالي، وعبد الله السعيد، وهو القرار الذي أيده محمود طاهر.

وبسؤاله عن إمكانية إستعانة إدارة النادي الأهلي به مرة أخرى، أكد مبروك أنه يشك في ذلك، لكنه أكد أنه لو عاد لإدارة الفريق، سسيكون ” جبروت مش فتحي مبروك الطيب”.

وفيما يتعلق بوقفة رمضان صبحي، على الكرة والتي أثارت أزمة في مبارة السوبر، قال ” مبروك” : ” وقوف اللاعبين على الكرة تحدث كثيرا في الدوريات الأوروبية، ودليل على مهارة فردية، لكنه لو كان حكما لأنذر رمضان صبحي على هذا الموقف.”

وأشار فتحي مبروك، أنه لو عرض عليه تدريب النادي الزمالك، سوف يرفض، حتى لا تغضب جماهير النادي الأهلي.

اقـرأ أيـضـًا:

القرموطي يعلق على أمطار الإسكندرية بـ”المقشة والممسحة”

مرتضى منصور يهدد لميس الحديدي: هفضحك وأقعدك في البيت

أحمد مرتضى منصور: 6 إبريل وراء انتشار فيديو “الألفاظ الخارجة”

محمد فؤاد: أحمد موسى أقرب مذيع لقلبي

إنتصار : لهذا السبب لن اتزوج

انتفاضة السكاكين في “دوت مصر”.. الشهداء “قتلى” والاحتلال “جيش دفاع”

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا