10 صورة تلخص البرايم الثاني من ستار اكاديمي 11 - E3lam.Com

 

افتتح الفنان محمّد حماقي البرايم الثاني من “ستار أكاديمي 11”  بأغنية “ما بلاش” مع الطالب المصري محمّد عبّاس، كما أطلّ حماقي مع الطالب المغربي إيهاب أمير بأغنية “ناويها”، وختم إطلالاته على مسرح “ستار أكاديمي” بأغنية “أجمل يوم”.

_NNN6974

_NNN7279

السهرة الثانية من البرنامج قدّمت تحيّة خاصة للفنانة شادية، عبر ميدلي لمجموعة من أجمل أغنياتها تضمّن “سونا يا سنسن، حبّينا بعضنا، وإن راح منّك يا عين” بأصوات الثلاثي حنان الخضر وهايدي موسى وشانتال جعجع.

_NNN7205

وأطلّت الطالبتان سكينة شكاوي وسهيلة بن لشهب بأغنية الراحلة أسمهان “يا حبيبي تعالى”، فيما قدّمت الطالبة دينا عادل لوحة “القمر” وأغنية “حلف القمر” الرومانسيّة، ليطلّ الطالبان مروان يوسف ونسيم رايسي بلوحة “ظلم وثورة” وأغنية “قوم اتحدّى”، ثمّ ينقلنا كلّ من أنيس بورحلة ومابيل شديد الى الأجواء الغربيّة مع أغنية “How deep is your love”

_NNN7028

_NNN7168

_NNN7242

ميدلي خليجي أشعل مسرح “ستار أكاديمي” عبر أغنيات “لقعدلك ع الدرب قعود، عبرت الشطّ، بعاد” التي ردّدها الجمهور، وغنّاها مع الطلاّب علي الفيصل ومرتضى النجم ومحمّد سعد.

_NNN7322

فقرة التوب 5، انطلقت هذا الأسبوع مع المراتب الخمس، التي احتلّها كلّ من مابيل شديد في المرتبة الخامسة، إيهاب أمير بالمرتبة الرابعة، أنيس بورحلة في المرتبة الثالثة، نسيم رايسي في المرتبة الثانية، وحصدت هايدي موسى المرتبة الأولى، ونالت جائزة السفر الى روسيا، للتعرّف على معالمها السياحيّة.

_NNN7003

وفي ختام البرايم، وقف الثلاثي النومينيه رافاييل جبّور من لبنان، فاتن عبد الحميد من البحرين، ويوسف درويش من سوريا، بانتظار نتيجة الجمهور، التي أنقذت رافاييل بنسبة 58.67 %، ليليه يوسف بنسبة 35.08%، فيما نالت فاتن 6.25%. أما تصويت الطلاّب، فأنقذ فاتن بنسبة 10 أصوات مقابل 5 ليوسف، ليكون أوّل المغادرين لمشوار الأكاديميّة.

_NNN7449

“ستار أكاديمي 11″  يعرض كل جمعة الساعة التاسعة بتوقيت مصر على ال”CBC” والتاسعة والنصف بتوقيت لبنان على ال”LBCI” وال”LDC”.

 

اقـرأ أيـضـًا:

إنتصار : لهذا السبب لن اتزوج   

3 صور من حفل زفاف محمود العسيلي   

باسم مرسي: لن ألعب للأهلي أبداً

حسين صبور: الرئيس لم يوفق في دعوته لتأسيس “تحيا مصر”

مرتضى منصور لأصالة: الله يهدك

أغرب 6 تصريحات عن المرحلة الأولى للإنتخابات   

لميس الحديدي بعد مطالبتها باستضافة نجوم الزمالك: أنا مش محايدة

يوسف الحسيني: حزب النور “خد بمبة”   

أحمد بهجت: غلق دريم وارد في هذه الحالة‎  

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا