حسام غالي: الإعلام يصدر وجود انقسامات بالأهلي - E3lam.Com

قال اللاعب حسام غالي، نجم النادي الأهلي، في حواره ببرنامج “معكم”، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على فضائية cbc، إنه عقب مباراة السوبر الأخيرة التي فاز بها الأهلي، جاء له عماد متعب وقال “سأستلم الكأس ولن أرفعه وسأعطيه لك”، ورد عليه بأنه “يستحق.. وأنا مبسوط انك هترفعه”، موضحا أن متعب أستلم الكأس وأعطاه له حتى يرفعه.

وأوضح غالي :”كان يمكن أن يرفع عماد الكأس ثم يعطيه لي، ولكنه استلمه وأعطاه لي قبل رفعه، وأنا كنت سعيد بأنه سيرفعه، ولكن لديه ايثار بأن يعطي لي الكأس، ومتعب أخ صغير لي، ونحن دخلنا الأهلي في يوم واحد مع ناشئي الأهلي، وهو عشرة عمر لأكثر من 19 سنة”.

وتابع اللاعب أن :”متعب هو الكابتن الرسمي للأهلي، ولا يفرق بالنسبة لي من يرفع الكأس، وهو رجل محترم، وبعد سحب الشارة مني، قرر عماد أن أكون داخل النادي كابتن الفرقة، ولكن رسميا متعب هو الكابتن، وأنا لا يفرق بالنسبة لي من يلبس شارة الكابتن، بل ما يهمني هو رفع رأس جمهور الأهلي، وهو ما نحارب لأجله”.

وأشار غالي إلى أن :”لم أسمع باني أفضل لاعب في المباراة، وزملائي أبلغوني بهذا، وحصلت على 10 آلاف دولار هدية أفضل لاعب، ورمضان صبحي بكى بعد أن أحرز الهدف الأول من كثرة الضغوط عليه، لأن الإعلام يصدر أن هناك انقسامات داخل الفرقة، وهناك فرق بين اللاعبين الكبار والصغار، وجلسنا كثيرا سويا قبل المباراة لأن الجمهور غير متعود على خسارتنا، وكنا نعلم حجم الغضب بداخل الجمهور”.

وأكد أن القسوة والغضب زادوا أكثر بسبب حصول الزمالك على البطولات، وأنه حدثت اجتماعات كثيرة بخصوص هذا الامر، وكانت لدينا النية للفوز على الزمالك، والحصول على بطولة السوبر، وهو ما حدث، موضحا أن قمة التركيز كانت موجودة في هذه المباراة.

وأضاف :”توقيت وقوف رمضان صبحي على الكرة صعب، والمباراة لم تكن انتهت، وعندما قام بعمل هذا توقفت المباراة، كنا نفرق بهدفين، وقام بها من قبل واعتذر، ولم يكن يجب أن يفعلها ثانية في مثل هذه الأجواء، ورمضان من اللاعبين الموهبين ويسمع الكلام وليس مغرورا، دائما أقول له (أكسب جمهور مصر.. ولا تكسب حد على حساب حد تاني)”.

وتطرق في حديثه عن اللاعب محمد أبو تريكة، وقال :”هو لاعب موهوب ولم نجد منه شيئا سيء، وفرح مصر كلها ببطولات اتي بها لمصر والأهلي، وليس غريبا عليه مساندة الأهلي في كبوته، وهو بعيد تماما عن ما يقال عنه في الإعلام، وهو شخصية جميلة ويحب النادي، ومساندته لنا لافتة جميلة، ومهما تحدثت عن هلن أعطي له حقه”.

وكشف عن أنه :” عانيت من اتهامي بالغرور باللعب، وتعلمت رفع الرأس في اللعب بخط الوسط، واصعب لحظات حياتي ماتش نهائي مع غانا 2010، وقت السلام الجمهوري، وقلت لأحمد فتحي, انا حاسس ان قلبي هيقف”.

اقرأ أيضًا:

باسم مرسي: لن ألعب للأهلي أبداً

حسين صبور: الرئيس لم يوفق في دعوته لتأسيس “تحيا مصر”

مرتضى منصور لأصالة: الله يهدك

أغرب 6 تصريحات عن المرحلة الأولى للإنتخابات   

لميس الحديدي بعد مطالبتها باستضافة نجوم الزمالك: أنا مش محايدة

يوسف الحسيني: حزب النور “خد بمبة”   

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا