طلاب "ستار أكاديمي" على كرسي الإعتراف - E3lam.Com

حالة من السعادة بدت ملحوظة على طلاب “ستار أكاديمي”، في موسمه الحادي عشر، والذي تذاع يومياته على قناة cbc، وترجمت هذه السعادة في قيامهم بالغناء سويا، وتقليدهم لبعض المطربين، وسط حالة من الفرح والضحك المتواصل من الطلاب.

سوء تفاهم حدث مساء أمس بين الطالب مروان يوسف من لبنان والطالبة سكينة شكاوي من المغرب، ولكن بعد حصتي الفوكاليز والغناء بالأكاديمية، بدأ قسم من الطلاب بالتمارين على أغنيات البرايم الثاني، في حين انصرف آخرون لإعداد وجبة الغذاء، وحينها حاولت سكينة أن تعود للتواصل مع مروان، لتفاجئه بعد وقت وجيز باحتضانه والاعتذار إليه.

اللقاء الثاني بين أستاذة المسرح بيتي توتل، والطلاب بدأ بالتعرف إلى شخصياتهم من خلال كرسي الاعتراف، وسلسلة من الأسئلة التي تكشف جوانب جديدة من شخصياتهم، حيث طلبت بيتي من الطلاب أن يكونوا جديين أكثر خلال وجودهم في الأكاديمية، ولا سيّما رافاييل جبور، في حين نصحت حنان الخضر بأداء أغنيات أكثر رومانسية سواء على المسرح أو في الإيفال.

حنان الخضر كانت أول طالبة تتحدث عن حياتها الشخصية، وعن تحدي رفض والدها لموضوع غنائها، بدخولها إلى ستار اكاديمي 11، وشكرت والدتها على الدعم ووقوفها إلى جانبها في قراراتها، أما رافاييل جبّور من لبنان، الذي إعتاد الطلاب على رؤيته يضحك في الأكاديمية، كشف عن الوجه الآخر وعن تأثّره الشديد على كرسي الاعتراف في صف المسرح، فروى كيف أثرت عليه علاقته مع حبيبته السابقة.

والطالبة الأخيرة التي جلست على كرسي الاعتراف فكانت فاتن عبد الحميد من البحرين، حيث بكت متأثرة عندما تحدثت عن حياتها العائلية، فكشفت عن أن والدها مريض وكذلك شقيقها، مشددة على أنه سعيدة بالتعرف إلى الطلاب زملائها، فهم أول رفاق في حياتها يدخلون عليها ويغيرونها في أيام معدودة.

اقـرأ أيـضـًا:

عبد العزيز عبد الشافي: اسمي مقترن بمحمود الخطيب

أغرب 6 تصريحات عن المرحلة الأولى للإنتخابات

يوسف الحسيني: حزب النور “خد بمبة”   

أحمد موسى عن عبد الرحيم علي: فاز لأنه من رجال 30 يونيو   

أحمد بهجت: غلق دريم وارد في هذه الحالة‎  

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا