تفاصيل حياة متسابقي "ستار اكاديمي 11" - E3lam.Com

انطلق برنامج المسابقات ستار اكاديمي في موسمه الحادي عشر، الجمعة الماضية على فضائية “CBC”، وكشف البرنامج عن هويّة الطلاب ال18، الذين سينضمون هذا العام الى أكاديمية الفن والغناء.

المواهب التي تدخل الأكاديمية لتخوض تحدي البقاء داخلها، عبر تقديم الأفضل، وإبراز طاقاتها الفنيّة أمام الجمهور على مدى أربعة أشهر هم :

المتسابقة المصرية هايدي موسى

من مواليد 15 نوفمبر 1992، برج العقرب، وتحب اللون البنفسجي، والسفر، كما تحب أكل القلقاس، وتهوى فيينا وتركيا، أما كلمتها المفضلة فهي “الحمد لله”، و”كده”، ودورها في الأكاديمية طالبة غناء شرقي.

هايدي موسى

المتسابقة المصرية دينا عادل

من مواليد 13 أغسطس 1992، برج الأسد، وتهوى الرقص بجميع انواعه، واكتشفت والدتها موهبتها في سن التاسعة، وتحب أكل الملوخية، وبلدها المفضلة هي جنوب أفريقيا، كما تحب بشدة الفن الاستعراضي.

دينا عادل

المتسابق المصري محمد عباس

برج  الجوزاء، وهو مهندس ديكور، ومن هواياته لعب كرة القدم، والتأليف، واكتشفت موهبته في عمر الثامنة، ويحب أكل الباستا، ومن أشهر كلماته “ميه ميه”، ويحب أيضا الرسم والتصميم، وهو طالب مجتهد في الأكاديمية.

محمد عباس 2

المتسابق المصري محمد سعد

برج الميزان، خريج كلية الحقوق، ويهوى كرة القدم، اكتشفته والدته في عمر السادسة، ويحب أكل البيتزا، ويحب السفر إلى لندن، كما أن شقيقه شادي المنافس على اللقب.

محمد سعد (2)

المتسابقة الجزائرى سهيلة بن لشهب

من مواليد التاسع من نوفمبر 1994، برج العقرب، ومن هوايتها الرسم والطبخ، واكتشفت عائلتها موهبتها  في سن الرابعة، وتهوى الرسم والحياكة، كما تحب شرب القهوة، وبلدها المفضلة كوريا الجنوبية، كما أنها شخصية محبوبة ومسالمة مع الجميع في الأكاديمية، وكلمتها المفضلة “أسكت”.

سهيلة بن لشهب (2)

المتسابق الجزائرى أنيس بو رحلة

من مواليد العاشر من يونيو 1994، برج الجوزاء، ويهوى الرقص والمطالعة، واكتشف موهبته في سن العاشرة، ويحب تقليد الأخرين، والمزاح في اوقات الجد، بلده المفضلة هي الولايات المتحدة الأمريكية، كما أنه صديق الجميع في الأكاديمية.

اانيس

المتسابق السوري يوسف درويش

من برج الحمل ، ويهوى التسوق والركض،  ويحب اللون الأزرق، وأكل الكبة، وبلده المفضلة هي لبنان.

يوسف

المتسابق العراقي مرتضى النجم

من مواليد سنة 1993، برج الجدي ويهوى الرسم والتمثيل، اكتشفه والده عندما كان في عمر 12 سنة، ويحب أكل البيتزا، والسفر إلى العراق.

مرتضى

المتسابق السعودي علي الفيصل

من مواليد برج الدلو، ويهوى التقديم الاعلامي، واكتشف موهبته عن عمر 20 سنة، ويحب اللون الازرق، وأكل    المشاوي أو الطبق الصيني سوبرمن، وكلمته المفضلة “الله يسهل”، ويهوى التمثيل وكتابة المشاهد الغنائية القصيرة، وبلده المفضلة هي باريس.

علي الفيصل (2)

المتسابقة اللبنانية مابيل شديد

من مواليد برج العقرب، وتهوى الغناء والرقص، وتحب أيضا اكل المصقفة، ويصعب أن تتخلى عن عادة قضم أظافرها، ولكنها تهوى فرنسا، والرقص.

مابيل شديد (2)

المتسابقة اللبنانية شانتال جعجع

من مواليد برج الثور، وخريج كليةالهندسة الداخلية، ويهوى الرقص والتمثيل      ، وتم اكتشاف موهبته عن عمر 5 سنوات، كما يحب اللون الأزرق، وأكل الأرز والدجاج ومن كلماته المفضلة “ده مستحيل”، ويحب الرسم والنوم.

شنتال جعجع (1)

المتسابق اللبناني مروان يوسف

من برج الحمل، وخريج التربية الموسيقية، ويهوى الصيد، وتم اكتشاف موهبته في المدرسة عن عمر 8 سنوات، ولونه المفضل هو الأزرق، ويحب أكل الملوخية، ويحب الالتزام بالقانون، وصيد العصافير.

مروان يوسف (1)

المتسابق اللبناني رافاييل جبور

من مواليد برج الجوزاء، خريج كلية التربية الموسيقية، ومن هواياته الرياضة، واكتشفه استاذ الموسيقة في المدرسة، ويحب أكل الملوخية، والتمثيل ، ويحب السفر إلى مصر.

رافاييل جبور (2)

المتسابق المغربي اهاب امير

من مواليد برج الثور، ويهوى كرة القدم والطبخ، واكتشفت موهبته في سن السادسة، ويحب أكل الدجاج بالزيتون، ويصعب أن يتخلى عن الكوميديا، أو النوم   ، كما يحب السفر إلى لبنان.

إهاب امير (2)

المتسابقة المغربية سكينة شكاوي

من مواليد برج القوس، وتهوى المسرح والرياضة، واكتشفت موهبتها في سن الخامسة، وتحب اللون الأسود، وأكل طاجن بالخضر، ويصعب أن تتخلى عن عادة الضحك، كما أن بلدها المفضلة باريس.

سكينة شكاوي (2)

المتسابقة المغربية حنان الخضر

من مواليد برج العذراء، وتهوى الرياضة، واكل طاجن الدجاج، وكان الموقف الحزين بالنسبة لها هو أنها تخلت عن أهلها بسبب الفن، وبلدها المفضلة هي المغرب، وتعلم الموسيقى.

حنان الخضر (2)

المتسابق التونسي نسيم رايسي

من مواليد برج السرطان، ويهوى التصوير الفوتوغرافي، ويحب أكل الازانيا، وكلمته المفضلة هي “أحلف بالله”، وعادته التي يصعب التخلي عنها هي التواصل مع الأصدقاء عبر الإنترنت، وبلده المفضلة هي الولايات المتحدة الأميركية .

نسيم رايسي (1)

المتسابقة البحرينية فاتن عبد الحميد

من مواليد برج الجدي، تهوى الرقص والتمثيل، واكتشفت موهبتها بعمل 9 سنوات، وتحب اللون الأسود، وأكل سمك السالمون، وتربية الحيوانات، وبلدها المفضلة هي البحرين.

فاتن عبد الحميد (2)

 

اقـرأ أيـضـًا:

برنامج توك شو وقناة تراث ..جديد “ماسبيرو” في يناير

كيف تابعت الصحف المصرية الانتخابات النيابية

مرتضى يتشاجر بلجنة في العجوزة: هات الكاميرا من البت دي

10 صور من جنازة الأديب جمال الغيطاني

الفضائيات وانتخابات البرلمان: كثير من التحليل.. قليل من البث المباشر

كيف فسرت الفضائيات ضعف الإقبال على التصويت؟

لواء شرطة للشباب: عيب تكسفوا السيسي ده اتصور سيلفي معاكم

أبرز 8 لقطات في الشوط الثاني من لقاء السوبر المصرى

محمود طاهر لرئيس الزمالك: يلا نبدأ العصر الإيجابي

رولا خرسا للحسيني عن حسام سويلم: اعتبره أبوك يا أخي

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا