وكالة C.A.T تضم لنجومها الفنان الكبير سيد رجب - E3lam.Com

وقع الفنان الكبير سيد رجب عقد انضمامه لنجوم وكالة C.A.T أول وكالة من نوعها في الشرق الأوسط لتمثيل النجوم والموهوبين داخل وخارج مصر فيما يتعلق بأي تعاقدات على أعمال جديدة وتسويق تلك الأعمال والتفاوض بشأنها مع كل الجهات الفنية المختلفة.

الخبير الإعلامي عمرو قورة – الرئيس التنفيذي للوكالة – اعتبر انضمام سيد رجب إضافة حقيقية نظرا للمكانة الكبيرة التي يتمتع بها مصريا وعربيا وتمنى أن يتكلل التعاون المشترك بين الطرفين بالمزيد من الأعمال المتميزة التي اعتاد سيد رجب على تقديمها للجمهور.

1

من جانبه قال الممثل الكبير أن وكالة C .A.T جاءت لتسد فراغا عانى بسببه النجوم كثيرا بشكل أثر على أدائهم الفني مشيرا إلى أن نجوم التمثيل في مصر والعالم العربي ليسوا أقل من نظرائهم في أوروبا وأمريكا ومن حقهم أن يتفرغوا فقط للأداء أمام الكاميرا ويتركوا باقي الشئون الفنية والتعاقدية لعناصر احترافية تحمل عنهم هذه الأعباء.

2

سيد رجب من الفنانين الذين قضوا سنوات طويلة من مشوارهم على خشبة المسرح وحصل على العديد من الجوائز قبل أن يعرف الطريق للسينما والتلفزيون في العشر سنوات الأخيرة ويحقق جماهيرية كبيرة عبر العديد من الأدوار المميزة في مسلسلات مثل ” موجة حارة” و”حارة اليهود” و”بين السرايات” و” تحت الأرض” و” المواطن إكس” و” عد تنازلي”.

3

وكالة C.A.T يتولى إدارتها الخبير الإعلامي المعروف عمرو قورة مع نخبة من خبراء التسويق والدعاية والإنتاج المصريين، وتعمل ما بين القاهرة وبيروت ودبي وأبو ظبي، وتتجه قريبا لفتح أسواق لنجوم العرب في السينما الأوروبية والأمريكية.

اقـرأ أيـضـًا:

كيف فسرت الفضائيات ضعف الإقبال على التصويت؟

أبرز 8 لقطات في الشوط الثاني من لقاء السوبر المصرى

محمود طاهر لرئيس الزمالك: يلا نبدأ العصر الإيجابي

رولا خرسا للحسيني عن حسام سويلم: اعتبره أبوك يا أخي

إبراهيم عيسى: السكاكين لن تحرر فلسطين

حنان شوقي للمتحدث باسم “الصحب وآل البيت”: كفاية سفالة

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا