قبل عمرو دياب.. صفعات ورطت المشاهير في أزمات

أثار الفنان عمرو دياب جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار فيديو مسرب له وهو يصفع أحد حضور حفل زفاف ابنة منتج كبير، على ابن رجل أعمال شهير، الذي كان يحيه مساء أمس الجمعة.

كما أنه أغلق التعليقات على منشوراته عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الهجوم الحاد عليه، ولم يدلي بأي تصريح حتى الآن.

عمرو دياب

لم تكن هذه الواقعة الصفعة السابق ذكرها، لعمرو دياب هي الأولى، حيث أنه ومنذ فترة قليلة، تعرض أيضا لانتقادات خلال إحيائه حفل زفاف الفنانة ريم سامي، عندما قام أثناء غنائه بصفع أحد مهندسي الصوت على ظهره والإشارة إليه بالخروج بعيدًا عن المسرح، وهو ما فسره البعض بأنه تصرف غير لائق.

وفي سبتمبر 2018، ظهر "دياب" في فيديو، وهو يصفع الحارس، خلال حفل غنائي له في الساحل الشمالي، وأثار مقطع الفيديو جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووصفه البعض بتصرّف لا يليق بالهضبة وغير معتاد عليه.

وقال حمادة سنوسي، الحرس الخاص لعمرو دياب وسائقة الخاص صاحب الواقعة الشهيرة، ، في تصريحات لـ "إعلام دوت كوم": "أنا من أقرب الناس لعمرو دياب، وهو لا يقصد ما تردّد عنه بصفعي أمام الناس وإهانتي، بل كان يقصد إبعادي فقط عنه، وأنا أعمل مع الهضبة منذ فترة كبيرة 15 عامًا، وهو من أكثر الأشخاص احترامًا ويحبني بشدّة وأنا أيضاً”.

أضاف: "ما حدث على المسرح لا يتعدى المزاح والعفوية من دياب، الذي يعرف عنه بأنه يحترم جمهوره وجميع العاملين معه”.

حسين الشحات

تعود أحداث الواقعة بورود تحريات الشرطة أثناء إقامة مباراة لكرة القدم جمعت فريقى بيراميذر والأهلى في بطولة الدوري الممتاز، اعتدى حسين الشحات على اللاعب محمد الشيبي وسبه بالأم.

وبدأ الخلاف بين حسين الشحات لاعب الأهلي والمغربي محمد الشيبي بعدما سب الأخير، "الشحات" بأمه وزوجته ما جعله يفقد صوابه، وظهر "الشحات" في إحدى اللقطات المتداولة من المباراة المقصودة يشكو لأحد الحكام من سب "الشييبي" لزوجته وأمه.

وفي بلاغ "الشيبي"، اتهم حسين الشحات، لاعب الأهلي، بالبلطجة والضرب والسبّ والقذف والإهانة والترويع، فضلًا عن التهديد بالإيذاء الجسدي، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حتى أن تم الحكم على حسين الشحات بالحبس لمدة عام مع غرامة 100 ألف جنيه.


ويل سميث

كان الفنان الأمريكي ويل سميث صفع مقدم الحفل الـ94 لتوزيع جوائز الأوسكار، بسبب إطلاق الأخير دعابة بشأن ظهور جايدا سميث زوجة الممثل حليقة الرأس، بسبب داء الثعلبة، ما أغضب الزوجة، ودفع الزوج لصفعه، فيما اتخذت الأكاديمية الإجراءات التأديبية الواجب اتخاذها في حق سميث، كما أنه استقال من "الأوسكار" والأكاديمية قبلت استقالته.

عمر الشريف

حاولت مذيعة أن تلتقط صورة مع الفنان الراحل عمر الشريف خلال تواجدهما في مهرجان "تريبيكا" السينمائي بالدوحة، لكنه قام بصفعها على وجهها.

وتعرض "الشريف" لانتقادات لاذعة في وسائل الإعلام، حتى أن إيناس بكر، المتحدثة الإعلامية باسم الفنان العالمي، قالت إن ما دفع الشريف للتهور على إحدى معجباته في المهرجان كان حالة الاستفزاز التي يعاني منها حينما يذهب إلى أي حفل أو مهرجان.

لقاء سويدان

تصدر خلاف الفنانة لقاء سويدان والفنان محمد ميدو، بعد صفعها له في أحد عروض مسرحية "سيد درويش" الترند في أكتوبر الماضي، بعد تصريحات كلاهما، حتى أعلنت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، إحالة الفنانة لقاء سويدان، والفنان ميدو عادل، إلى مجلس التأديب.

نرشح لك: بعد فيديو "الصفعة".. عمرو دياب يُغلق التعليقات عبر منصاته الرقمية