شيري عادل تطلب الطلاق.. ملخص الحلقة الأولى من "الوصفة السحرية"

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "الوصفة السحرية" الذي يعرض على منصة WATCH IT وقناة dmc، عدة أحداث، حيث ظهر عدة ثنائيات متزوجين.

بدأت الحلقة بحديث شيري عادل التي تجسد شخصية دينا زوجة عمر الشناوي الذي يجسد شخصية مالك، عن العلاقات الزوجية بناء على كتاب عن الزواج بعنوان "الوصفة السحرية".

وتبدأ شيري عادل بتطبيق نظريات الكتاب في تحليل تصرفات زوجها، فتتساءل إن كان يريد خيانتها بعد شهر من الزواج لأنه قال اسم فتاة تدعى ايميلي أثناء نومه.

كما تعتقد أنهما أصيبا بالخرس الزوجي لأنهما جلسا يشاهدا التلفاز دون أن يتحدثا بأي موضوع.

وفي اليوم التالي، يحضر مالك الإفطار لدينا لترضيتها لأنه نسي حجز تذاكر حفل عمرو دياب التي طلبتها منه، ثم وجدها قد نفدت، ولكن دينا تعتقد أنه يخفي أمرا كبيرا غير الحفل وتطلب الطلاق.

ويواجه محمد أبو داوود وكارولين عزمي مشاكل عديدة بسبب زواجهما رغم فارق السن بينهما، ولكنهما يحاولان تخطيها.

أما إسلام جمال فهو متزوج ببسمة داود ويدخل في صدام مع حماته سلوى عثمان حيث إن علاقته متوترة بها، كما أنها تصطدم بشقيقته لأنها أحضرت مكياج لابنته الصغيرة.

تعرض قناة "dmc" مسلسل "الوصفة السحرية"، حصريًا على شاشتها بداية من السبت الموافق 8 يونيو، ويذاع في تمام الساعة الثامنة مساء.

"الوصفة السحرية" يدور في دراما إجتماعية مثيرة حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها فتفتحة لتجد عنوانه "سنة أولى زواج" فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف لانها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

المسلسل من بطولة شيري عادل، بسمة داود، إسلام جمال، عمر الشناوي، كارولين عزمي، هيدي كرم، لقاء سويدان، سلوى محمد علي، وليد عبد الغني، رانيا منصور، محمد أبو داوود، عماد رشاد، سلوى عثمان، والعمل من تأليف مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وفكرة مي سعيد، وإشراف على الكتابة دعاء عبدالوهاب، وسيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيري سالم.