أبرز 10 لقطات من زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ

احتفلت الفنانة جميلة عوض بزفافها مساء أمس الخميس، على المونتير أحمد حافظ بحضور عدد كبير من الفنانين، في قلعة صلاح الدين الأيوبي.

يستعرض إعلام دوت كوم أبرز اللقطات التي ظهرت بحفل الزفاف:

1- في البداية أثناء التجهيزات للزفاف قامت "جميلة" بعمل لقاء صحفي مع "Marie claire arabia"، تتحدث فيه عن كواليس تحضيرها للحفل.

2- قررت العروس أن تدخل القاعة على زفة تقليدية بفرقة شعبية على غير العادي في الوسط الفني.

3- حضرت العديد من الفنانات الحفل بإطلالات مختلفة وتنافسن على منصب أجمل إطلالة، وجاء من بينهم مايان السيد، وروجينا وبناتها، أسماء جلال، منى زكي.

4- رقصت منى زكي مع جميلة عوض على أغنية "اللوك الجديد" لعمرو دياب وظهرت منى وهي ممسكة بمروحة على شكل بطيخة دعما منها للقضية الفلسطينية.

5- ظهرت العديد من الفنانات وهن يرقصن مع العروس من بينهن هنا شيحة وروجينا، وصابرين، بينما رقصت يسرا مع العريس أحمد حافظ.

6- وأحيا الفنان أحمد سعد الحفل وأثناء غنائه حدث موقف طريف بينه وبين الفنان آسر ياسين، حيث قلّد آسر بطريقة طريفة سعد في الغناء، أخذ آسر الميكروفون منه ليُكمل هو غناء أغنية "إيه اليوم الحلو ده"، ليجتمع معه أحمد داود وعمرو يوسف ويكملوا غناء الكوبليه: "إيه اليوم الحلو ده، إيه الناس الحلوة دي"، وبعدها أعطى أسر الميكرفون لسعد واعتذر له على صوتهم ليكمل سعد الغناء، فيما علق" سعد" بعد انتهاء الأغنية، قائلاً: "أنا بس بوريكم إن كل ممثل جواه مغني مدفون جوه هيموت ويخرج".


7- شهد حفل الزفاف الظهور الأول للفنانة منة شلبي بعد الحكم عليها في قضية حيازة المخدرات.

8- كما شهد الحفل تألق الفنانة نيللي كريم في إطلالة مختلفة بعد طلاقها من لاعب الاسكواش هشام عاشور، حيث شاركت الصور الأولى لها عبر إنستجرام بعد إعلان الطلاق.

9- قامت الفنانة يسرا بغناء أغنيتها الشهيرة "3 دقات" مع الفنان أبو.

10- كما رقصت العروس مع عمها في رقصة مميزة.