أحدث أفراح الوسط الفني خلال الشهور القليلة الماضية

شهد الوسط الفني خلال الأشهر القليلة الماضية العديد من حفلات الخطوبة والزفاف، وفيما يلي يرصد لكم إعلام دوت كوم أبرز تلك الاحتفالات:

عقد قران جميلة عوض وأحمد حافظ

تم عقد قران الفنانة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ، أمس الثلاثاء، في جو عائلي بسيط بالمنزل مع العائلة والأصدقاء المقربين، ومن أبرزهم الفنان عمرو يوسف.

زفاف سارة أبي كنعان ووسام فارس

احتفلت الفنانة اللبنانية سارة أبي كنعان، بحفل زفافها على الفنان اللبناني وسام فارس الذي شاركت معه في مسلسل "الثمن" بطولة الفنان باسل الخياط والفنانة رزان جمال، وشاركت "كنعان" جمهورها حفل الزفاف من خلال خاصية "اللايف" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك".

زفاف ياسمين رئيس وأحمد عبد العزيز

احتفلت الفنانة ياسمين رئيس بحفل زفافها من رجل الأعمال أحمد عبد العزيز، في خطوة فوجئ بها جمهورها بعد أن انتشرت صورًا من حفل الحنة الخاص بها وسط حضور صديقاتها، ومنهم الفنانة دينا الشربيني، كندة علوش، صبا مبارك، دنيا سامي، ونجلاء بدر.

خطوبة سلمى أبو ضيف وإدريس عبد العزيز

أعلنت الفنانة سلمى أبو ضيف خطوبتها من رجل الأعمال إدريس عبد العزيز، وذلك من خلال نشرها لصورة لها معه تُظهر فيها خاتم الخطبة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور "إنستجرام"، ولم تُعلن موعد الزواج حتى الآن.

زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

احتفلت الفنانة الشابة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، بزواجها من رجل الأعمال محمد المغازي، بحضور الفنانة مي عمر، زوجة شقيقها، علاوةً على مجموعة كبيرة من نجوم الفن، منهم الفنان أحمد السقا وعمرو دياب وأحمد زاهر وتامر حسني وبسمة بوسيل وهنا الزاهد وشيماء سيف وعصام السقا ورنا رئيس.

خطوبة مينا مسعود وإميلي شاه

احتفل الفنان مينا مسعود بخطوبته على الفنانة الهندية إميلي شاه، وظهر معها في جلسة تصوير ارتديا فيها ملابس باللون الأبيض.