لا يتذكر عدد الضحايا.. تفاصيل صادمة في قضية سفاح التجمع

لا تزال أصداء القضية المعروفة إعلاميًا بـ"سفاح التجمع" مستمرة، بعد الكشف عن جوانب وتفاصيل صادمة، بعد التحقيق مع المتهم بقتل النساء الثلاثة، والمدعو "كريم.م.م".

تيك توكر محتوى تعليمي

المفاجأة الكبرى والتي تم الكشف عنها في التحقيقات أن المتهم هو تيك توكر، له صفحة على "تيك توك" يتابعها أكثر من 600 ألف شخص، وتتجاوز مشاهداتها الخمسة ملايين، أغلبهم من المراهقين والشباب، حيث يقدم محتوى تعليم لغة إنجليزية.

المتهم مصري أمريكي، وخريج جامعة أمريكية، وكان يعمل مدرسًا للغة الإنجليزية، لكنه ترك وظيفته وبدأ في تقديم فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، لتعليم النطق الأمريكي.

وبمجرد انتشار الأخبار عن أنه صاحب صفحة اسمها FONIX على "تيك توك"، بدأ متابعيه في التعليق على الفيديوهات متسائلين هل هو أم لا للتأكد، والبعض الآخر، توعده بالإعدام عقابًا على جرائمه.

غرفة عازلة لصوت صراخ الضحايا!

ومن أبرز اعترافات الجاني المثيرة للجدل، أنه خصص غرفة عازلة للصوت، كان يستدرج فيها فتيات الليل، لممارسة الرذيلة معهن بسادية، حيث قال في التحقيقات أنه كان يستمتع بصوت صراخهن، وكلما على الصراخ كلما شعر بسعادة أكبر، لذلك بنى تلك الغرفة خصيصًا لمعاشرتهن حتى الموت، وذلك تحت تأثير المخدرات التي يتعاطاها، ويجبرهن هن أيضًا على تعاطيها، ليستمتع بتعذيبهن وهن مُخدرات.

عدد الضحايا مجهول

على الرغم من الإعلان الرسمي أن عدد ضحايا سفاح التجمع، 3 نساء، إلا أنه خلال التحقيق معه، قال إنه يخشى أن العدد أكبر، فهو لا يتذكر كم سيدة استدرجها وقتلها.

أسرة السفاح

وأثبتت التحقيقات أيضًا أن المتهم البالغ من العمر 40 عامًا، انفصل عن زوجته، بعدما أجب منها طفلًا يبلغ الآن من العمر 10 أعوام، وبدأ في ممارسة جرائمه بعدما عاد من أمريكا إلى مصر.