رغم الانفصال.. نجوم حافظوا على صداقتهم بعد الطلاق

انفصل العديد من نجوم الفن ولكنهم تمكنوا من الحفاظ على علاقة الصداقة والزمالة الجيدة بينهم بعد الطلاق، وظهر الكثير منهم في مناسبات واحتفالات خاصة دون مشاكل.

تامر حسني وبسمة بوسيل

ومن هؤلاء النجوم الفنان تامر حسني وبسمة بوسيل، حيث استمرا في الظهور سويًا في احتفالات ومناسبات خاصة بأبنائهما للاحتفال بهم، وحرص "حسني" على تشجيع "بوسيل" وتهنئتها بأعمالها الجديدة.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ظهر الفنان أحمد العوضي في لقاء تلفزيوني في برنامج "ع المسرح" الذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني عبر شاشة "الحياة"، وصرح به أن طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز هي الحُب الوحيد في حياته وأنه لا يزال يُحبها حتى الآن.


وصرحت الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" المُذاع عبر شاشة "dmc"، أنها لا زالت تُحب "العوضي" بل تعشقه، ولكنها لم تكشف عن سبب الطلاق، وعلق "العوضي" على إعلان "عبد العزيز" الجديد وهنئها عليه.


غادة عادل ومجدي الهواري

بعد طلاقهما وقبل زواج المخرج مجدي الهواري من مصممة الأزياء دنيا عبد المعبود، صرح "الهواري" بأنه لا يزال يحب "غادة" ويشترط أن تتقبل شريكة حياته الجديدة ذلك الأمر.


نور الشريف وبوسي

تمكنا من الحفاظ على علاقة الصداقة بينهما على الرغم من الانفصال، حتى أن بوسي اعتنت به خلال فترة مرضه وحتى وفاته.

فاروق الفيشاوي وسمية الألفي

أكدت سمية الألفي على استمرار حبها للفيشاوي رغم الانفصال وخيانته لها، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج "السيرة" الذي تم عرضه عبر شاشة "dmc"، موضحة أنها كانت تُسامحه على مدار سنوات طويلة بسبب حبها له.