تعرف على أبرز المباريات المنتظرة هذا الاسبوع

يشهد هذا الأسبوع العديد من المباريات التي ينتظرها الجمهور المصري، وذلك ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، بالإضافة إلى منافسات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، التي تبدأ يوم الثلاثاء الموافق 28 مايو الجاري.

الأحد 26 مايو

مباراة طلائع الجيش وبلدية المحلة، التي تقام في السابعة مساء، باستاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الأسبوع الـ25 بالدوري المصري الممتاز.

ويلتقي فريق مودرن فيوتشر مع نظيره المصري البورسعيدي في تمام السابعة مساء، على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الأسبوع الـ25 بالدوري المصري الممتاز.

كما يلتقي فريق الإسماعيلي، مع فريق البنك الأهلي، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، باستاد القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع الـ25 بالدوري المصري الممتاز.

الاثنين 27 مايو

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، التي تقام في تمام الساعة السابعة، باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الـ25 بالدوري المصري الممتاز.

ويلتقي فريق بيراميدز والجونة في تمام الساعة الرابعة مساء، باستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الأسبوع الـ25 بالدوري المصري الممتاز.

الثلاثاء 28 مايو

مباراة فريق سموحة ولافيينا، التي ستقام باستاد الاسكندرية، في تمام الساعة 8 مساء، ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر.

ويلتقي فريق زد والداخلية، في تمام الساعة 8 مساء، على ستاد السلام، ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر.

كما يلتقي فريق سيراميكا كيلوباترا مع مكادي، في تمام الساعة الخامسة مساء، باستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر.

الأربعاء 29 مايو

مباراة فريق النادي الأهلي ونظيرة فريق الألمونيوم، في تمام الساعة الثامنة مسا، على ستاد السلام، ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر.

ومباراة المقاولون العرب والترسانة، في تمام الساعة الخامسة مساء، باستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر.

كما يلتقي فريق طلائع الجيش وفريق بورفؤاد، في تمام الساعة الثامنة مساء، باستاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر.

الخميس 30 مايو

مباراة الزمالك وبروكسي، في تمام الساعة الثامنة مساء، باستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر.

كما يلتقي فريق الإسماعيلي وفريق القناة، في الثامنة مساء، على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر.

ويلتقي فريق جمهورية شبين مع المصري، في تمام الخامسة مساء، باستاد برج العرب، ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر.

الجمعة 31 مايو

مباراة فريق النادي الأهلي وبتروجيت، في تمام الساعة الخامسة مساء، باستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر.

ويتلقي فريق الجونة وبلدية المحلة، في تمام الساعة الخامسة مساء، باستاد غزل المحلة، ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر.

كما يتلقي فريق الاتحاد السكندري وأبو قير للأسمدة، في تمام الساعة الثامنة مساء، باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر.

ويلتقي أيضا فريق بيراميدز والنصر، في المباراة التي ستقام على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر.