ظهر بشكل غير لائق.. عودة الانتقادات لأحمد الفيشاوي

تجددت الانتقادات ضد الفنان أحمد الفيشاوي بعد العرض الخاص لفيلم "بنقدر ظروفك"، في إحدى سينمات مدينة السادس من أكتوبر.

ظهر الفيشاوي خلال العرض، مترنحًا وفاقدًا للتوازن وغير قادر على الحديث بشكل متزن، الأمر الذي انتقده البعض بأنه مظهر لا يليق بظهوره كفنان في حدث كبير بحضور كاميرات الصحافة والجمهور.

آخرون رأوا أن حالة عدم اتزانه، بسبب تأثره بمرض والدته الفنانة سمية الألفي، والتي أعلنت في وقت سابق عن معاناتها من مرض السرطان وتلقيها العلاج لمدة 6 سنوات، معلنة تعافيها منه.

من جانبه لم  يعلق الفنان ولم يوضح السبب، سواء عبر حساباته الرسمية أو برامج التوك شو إلى الآن.

ولكن مخرج العمل أيمن مكرم في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"، قال إن تصويره بدون استئذانه لا يصح وانتهاكًا لخصوصيته.

ونفى "مكرم"، ما تردد عن حدوث اشتباكات خلال العرض الخاص من قِبل أحمد الفيشاوي مع المصورين، معلقًا: "هو أحيانا يتصرف بشكل غير مقصود".

تلك ليست المرة الأولى التي يواجه فيها الفنان أحمد الفيشاوي انتقادات لاذعة، حيث تعرض لانتقادات سابقة بسبب ظهوره بوشوم كثيرة تغطي جسمه بالكامل، وقبلها كان بسبب ارتدائه "حلق" خلال حلوله ضيفًا على أحد البرامج التلفزيونية.

وفي مرات سابقة وقبل انفصاله من زوجته الأخيرة ندى الكامل، كان يتعرض لانتقادات بسبب ظهوره معها على السجادة الحمراء للمهرجانات السينمائية، وتقبيلها أمام عدسات الكاميرا.



ظهر بشكل غير لائق.. عودة الانتقادات لأحمد الفيشاويظهر بشكل غير لائق.. عودة الانتقادات لأحمد الفيشاوي


نرشح لك: تعليق مخرج "بنقدر ظروفك" على ظهور أحمد الفيشاوي بشكل غير متزن في العرض الخاص