رأي شريف نور الدين في الهجوم على الشخصيات الناجحة

تحدث الإعلامي شريف نور الدين عن الهجوم الذي تتعرض له الشخصيات الناجحة في مجالات معينة بسبب عدم اقتناع الناس بهذا المجال وبنجاحهم فيه.

نشر "نور الدين" مقاطع فيديو من خلال خاصية "ستوري" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور "إنستجرام"، تحدث فيها عن شعوره بتواجد نوع من أنواع التحامل والحُكم على الأشخاص الناجحة وعدم استحقاقهم لهذا النجاح أو الفخر به، موضحًا: "بقى في نوع من أنواع التحامل المعين على الشخصيات الناجحة، اللي مش شرط تكون نجاحها أنت شايفه نجاح".

تابع أنه بناءً على ذلك يبدأ الفرد في الحكم على نجاح الشخص الآخر ويرى أن سعادته بما أنجزه غير مُبررة ولا ينبغي عليه أن يكون واثقًا بنفسه بسببه، مُضيفًا: " في نوع من أنواع الهجوم على المبدأ ده وإن هي دي الحاجة اللي الشخصية دي حياتها بتتمحور حولها أو كيانها أو ثقتها في نفسها.. وعلى الصعيد الآخر بنبتدي نتلككلها ونقفلها على الواحدة بس لمجرد إننا مش فاهمين أو مش مقتنعين بإنجازها"، مُشيرًا إلى ضرورة التفكير في هذا الموضوع والنظر إليه بالعكس. 

نرشح لك: استشاري مناعة يوضح خطورة المتحور الجديد لفيروس كورونا

أكمل إلى أنه يرى أيضًا هجومًا على الأفراد الذين لم يُحددوا حتى الآن ماذا يُريدون أن يفعلوا، موضحًا أن هذا شيئًا عاديًا ومرحلة طبيعية نمر بها جميعًا تجعل الإنسان يبحث باستمرار لاستكشاف نفسه ومهاراته.