بعد تعاونهما.. جومانا مراد: يحيى الفخراني شخصية مُحبة

كشفت الفنانة جومانا مراد عن كواليس مشاركتها في مسلسل "عتبات البهجة" الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2024، مضيفة أنها عندما قرأت رواية "عتبات البهجة" للكاتب إبراهيم عبد المجيد، أحبتها كثيرا.

قالت "مراد" خلال حوارها في برنامج "صباح العربية" المذاع عبر شاشة "العربية"، إنها انجذبت لشخصية "نعناعة" فور قرأت السيناريو الذي أعده حبيتها مدحت العدل، موضحة :"شخصية نعنانة شخصية حراقة معملتهاش قبل كده".

أضافت أنها قدمت العديد من الأدوار الشعبية، ولكنهم لا يشبهون شخصية "نعناعة"، مؤكدة أنها أحبت الشخصية أيضا وتمكنت مع أدائها كما اتضحت ملامح الشخصية وتفاصيلها مع المذاكرة، مضيفة: "حبيتها وما دام حبيتها هعرف أعملها".

أشارت إلى أن كواليس العمل كانت مليئة بالطاقة الإيجابية، خاصة لأن التصوير كان معظم الوقت في حدى الجنائن، مؤكدة أنها كانت تشعر بالراحة النفسية.

وعن تعاونها مع المخرج مجدي أبو عميرة ويحيى الفخراني، قالت: "أنا بعشقهم هما الاتنين وبحبهم على المستوى الشخصي والفني.. أستاذ مجدي نسمة وبيقول ملاحظاته بكل هدوء وبيحب الممثل".

تابعت أنها كانت تتمنى العمل مع يحيى الفخراني، وكانت سعيدة للغاية بتعاونهما، موضحة: "هو شخصية محبة وجميل ومريح في الشغل".

مسلسل "عتبات البهجة" بطولة الفنان الكبير يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، هنادي مهنا، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، محسن منصور، وعدد كبير من الفنانين.

والمسلسل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب إبراهيم عبد المجيد، وسيناريو وحوار ومعالجة درامية للدكتور مدحت العدل، وإخراج مجدى أبو عميرة، وإنتاج العدل جروب.

بعد تعاونهما.. جومانا مراد: يحيى الفخراني شخصية مُحبةبعد تعاونهما.. جومانا مراد: يحيى الفخراني شخصية مُحبة

نرشح لك: سلمى أبو ضيف: والدي "تاجر القماش" سبب حبي للموضة