ناردين فرج: نجحت في الإذاعة أكتر من التمثيل

تحدثت الفنانة ناردين فرج عن كواليس مسلسل "لحظة غضب" الذي تم عرضه خلال رمضان الماضي على منصة "WATCH IT"، موضحة أنها تحمست للعمل منذ اللحظة الأولى.

قالت "فرج" خلال لقائها مع برنامج "عرب وود"، إنها أُعجبت بمسلسل "لحظة غضب" عندما قرأت أولى حلقاته، وإنها قامت بقص شعرها من أجل التصوير لأنها قدمت شخصية "نيرة" التي عاشت فترة طويلة في فرنسا، لهذا قامت بقص شعرها مثل الفرنسيين.

نرشح لك: يسرا: الجمهور عرفني بأفلامي مع عادل إمام

أضافت أن أكثر التعليقات التي تلقتها وأسعدتها كثيرًا هي رغبة الجمهور في الحصول على صديقة مثل "نيرة"، لافتة إلى أنها استمتعت في الكواليس بسبب معرفتها بالفنانة صبا مبارك، وأنها كانت مستمتعة بالعمل مع كافة طاقم العمل.

أكملت أنها لم تُقرر إيقاف عملها في تقديم البرمج لأنها تُدرك جيدًا أن فئة كبيرة من الجمهور يراها مذيعة أنجح من ممثلة وهذه حقيقة بالنسبة لها، لأنها تعمل في مجال تقديم البرامج منذ أكثر من 10 سنوات، بينما بدأت في التمثيل منذ 4 أو 5 سنوات فقط.

تابعت أنها تُحب الفنان أحمد فهمي كمذيع لأنه محاور جيد والحوار معه يكون مختلف وطريف، لافتة إلى أنه قدم أداءً رائعًا في مسلسل "بين السطور"، وأنها كذلك كانت تُشاهد الفنان أمير كرارة قديمًا عندما كان يُقدم برنامج للمواهب وكانت تراه مذيعًا جيدًا، ولكن بالنسبة لها هو ممثل أقوى بكثير.