سلمى أبو ضيف تكشف سر تطور أدائها التمثيلي

قالت الفنانة سلمى أبو ضيف، إنها حصلت على العديد من ورش التمثيل المكثفة، والتي ساعدتها كثيرًا في تطوير أداءها.

أضافت "أبو ضيف" خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في حلقة مساء الجمعة من برنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع عبر شاشة "ON"، أنها تعلمت ضبط الصوت، موضحة أن صوت الممثل هو أقوى الأدوات التي يمكن أن يستخدمها، مضيفة أنها كانت بحاجة إلى التدريب على مخارج الألفاظ، واستفادت كثيرا من هذه الورش.

تابعت أنها تعلمت أيضًا كيفية استخدام لغة جسدها بصورة جيدة للتعبير عن أدائها، مشيرة إلى أنها حصلت على هذه الورش بالولايات المتحدة الأمريكية.

وفي سياق متصل، تحدثت عن أصعب أدوارها، قائلة أن أصعب دور قدمته هو شخصية "شيماء" في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، لأنها شخصية كئيبة للغاية وحياتها صعبة، مضيفة: "كل يوم كنت بمشي من التصوير بقول الحمد لله أن حياتي مش حياتها، هي كانت مفعول بها طول الوقت"، مضيفة أن من أصعب أدورها أيضا شخصيتها في مسلسل "الإمام الشافعي".

كما تحدثت عن رأيها في الحب، موضحة: "اكتشفت إني لما أكون مع حد لازم أكون بحبه، لو قولت هحبه بعدين عمري ما هحبه.. ولو بحب حد أحب أقوله وعملتها قبل كده.. لو بحبه وهو بيحبني ده أحلى نوع من أنواع الحب".

يذكر أن آخر أعمال سلمى أبو ضيف، كانت مشاركتها في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" الذي عرض في الموسم الرمضاني 2024.

"أعلى نسبة مشاهدة" من بطولة سلمى أبو ضيف في أول بطولة مطلقة لها، ويشاركها ليلى زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، إسلام إبراهيم، من تأليف سمر طاهر، وفكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح.

وهو مقتبس من أحداث حقيقية، وتدور أحداثه حول "شيماء" التي تنتمي لأسرة بسيطة، وبسبب شقيقتها الصغرى "ليلى" تدخل مجال مواقع التواصل الاجتماعي من أجل الكسب السريع، مما يُعرضها للعديد من المشاكل.