يعلق من تونس.. سبب انقطاع صوت عصام الشوالي في مباراة باريس ودورتموند

انقطع صوت المعلق عصام الشوالي، لعدة دقائق أثناء التعليق على مباراة بروسيا دورتموند الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز الفريق الألماني بهدف نظيف وتأهله إلى نهائي البطولة.

انقطاع صوت عصام الشوالي في مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند

وانقطع صوت الشوالي لعدة دقائق وجاء بعد ذلك المعلق خليل البلوشي ليكمل التعليق على المباراة بدلا من الشوالي، مما جعل الجمهور الكثيرين يتسألون عن سبب غيابه، معربين عن قلقهم على المعلق التونسي.

عصام الشوالي يستكمل تعليق المباراة والجمهور يتساءل

لم يظل البلوشي كثيرا حيث عاد صوت الشوالي بعد عدة دقائق، ليستكمل التعليق على دون تفسير سبب غيابه، مما فتح باب التكهنات حول سبب غيابه، ورجح البعض أنها مشكلة صوتيه.

السبب الحقيقي وراء انقطاع صوت عصام الشوالي في مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند

صفحة "Morocco Techno Media"، المتخصصة فيما يتعلق بإنتاج وتصوير البطولات الرياضية، كشفت عن السبب وراء انقطاع صوت الشوالي، حيث قالت: "يتساءل الكثيرون عن ظروف انقطاع صوت المعلق عصام الشوالي في مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند وتعويضه بصوت خليل البلوشي، والجواب ببساطة أن عصام الشوالي منذ سنوات لا يعلق من قطر بل من تونس عبر فيد خاص".

أضافت الصفحة: "حيث يتم استقبال الفيد الدولي في قطر ويعاد إرسال الصورة إلى تونس عبر فيد ثاني ويدمج صوت المعلق، ويتم إرساله عبر فيد ثالث من تونس إلى الدوحة، ثم يتم استقباله ودمجه من جديد مع الفيد الدولي وإعادة الإرسال النهائي مما يترتيب عنه ظهور مشاكل تقنية من قبيل ما حدث اليوم، والأمر تكرر كثيرا".

ميزة يتمتع بها عصام الشوالي عن باقي معلقين "being Sports"

فيما كشفت الصفحة أن هذا الامتياز يتمتع به الشوالي فقط في الوقت الحالي: "هذا الامتياز كان يستفيد منه أيضا رؤوف خليف، في حين باقي المعلقين مجبرون على التعليق من كبائن القناة".


خليل البلوشي يطمئن الجمهور على عصام الشوالي

من جانبه طمأن المعلق خليل البلوشي الجمهور على المعلق عصام الشوالي، حيث كتب على صفحته الرسمية على "فيس بوك": "بسبب سوء الأحوال الجوية بقطر اليوم تسببت في انقطاع صوت الزميل عصام الشوالي، الأمور طيبة جدا ولا يوجد شيء".