سبب اعتذار ريهام عبد الغفور عن "صلة رحم"

قال المخرج تامر نادي، إن الفنانة ريهام عبد الغفور كانت مُرشحة في البداية للمشاركة في مسلسل "صلة رحم"، الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2024.

قال "نادي" خلال حوراه مع الإعلامية إنجي علي في حلقة مساء الخميس من برنامج "أسرار النجوم" المذاع عبر إذاعة "نجوم إف إم"، إن ريهام عبد الغفور اعتذرت عن الدور لارتباطها بمشروع آخر واستئذنته قبل الاعتذار من أجل ذلك، مؤكدا أن رحب على الفور، موضحا: "قولت لها روحي للحاجة اللي هتقدم لك خطوة أقوى".

نرشح لك: رحاب الجمل: ندمانة على فيلم "بنت من دار السلام" ونفسي يتمسح من تاريخي

أضاف أنه تعاون مع إياد نصار مجددا لتغيير فكرة المشروع حتى وصل إلى حبكته النهائية، وانضم إليهما المؤلف محمد هشام عبية، موضحا: "كنت عايز أركز أكتر في الإخراج عشان أسيب المنطقة لحد أقدر أعتمد عليه".

تابع أن الفنانة أسماء أبو اليزيد تم ترشيحها للدور فور اعتذار ريهام عبد الغفور، موضحا أن إنجي المقدم كانت مرشحة أيضا في البداية لدور زوجة إياد نصار.

أكد أن الفنانة يسرا اللوزي فاقت توقعاته، لأنه يراها دائما ممثلة جيدة للغاية منذ عملها في المسرح، ولكن يشعر أنها لم تكن تستعرض موهبتها وإمكانياتها كافة.

مسلسل "صلة رحم" بطولة إياد نصار ويسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنا، وسلوى محمد على، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح.

تدور أحداث مسلسل "صلة رحم" على مدار 15 حلقة حول حسام طبيب التخدير وما يحدث له في حياته أثناء محاولته لتحقيق هدفه، والقرارت التي يتخذها وما الذي تقوده إليه" .