كريم عبد العزيز: أحمد عبد الوهاب نجم جديد بيتقدم في "الحشاشين".

قال الفنان كريم عبد العزيز إن الفنان الشاب أحمد عبد الوهاب نجم جديد تم تقديمه للصناعة من خلال مشاركته في مسلسل "الحشاشين" الذي عرض في رمضان الماضي.

أوضح "عبد العزيز" خلال لقائه في برنامج "كلمة أخيرة" المذاع على شاشة ON وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي: "مصر دايما ولادة في الفن، ودكتور بيتر دايما بيطلع وجوه جديدة وشباب.. أحمد عبد الوهاب بطل، نجم جديد بيتقدم".

تابع: "الفنان بيبان من أول ثانية بتبص في عينيه، حبه واحترامه للفن، استيعابه للشخصية اللي بيقدمها وأبعاد الدور اللي بيقدمه، إحنا مش جايين نتصور، هي مش مهنة تصوير، هي مهنة تشخيص".

اختتم: "فمن أول يوم اشتغلت مع أحمد عبد الوهاب، أنا جريت على بيتر ميمي قولتله أنا أول مرة أشتغل مع أحمد، مين أحمد؟ احترافية، احترام، موهبة.. وأنا فرحان بيه وبقوله مليون مبروك، نجم جديد اتقدم للصناعة".


يذكر أنه شارك في بطولة مسلسل "الحشاشين" كلّ من الفنان كريم عبد العزيز، وميرنا نور الدين، وفتحي عبد الوهاب، ونيقولا معوض، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى.

تدور أحداث مسلسل "الحشاشين" في القرن الـ 11 وحول قصة زعيم الحشاشين الحسن الصباح، وعن قيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.