شاهد.. احتفال أبطال "كامل العدد" بعيد ميلاد إسعاد يونس

حل أبطال مسلسل "كامل العدد+1" الذي عُرض في رمضان الماضي 2024، ضيوفا على الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر شاشة"dmc"، وذلك في حلقتي الخميس والجمعة 12 إبريل، ضمن حلقات خاصة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وظهر في حلقتي البرنامج مجموعة من أبطال مسلسل "كامل العدد" منهم دينا الشربيني وشريف سلامة وجيهان الشماشرجي وأحمد جمال سعيد والمخرج خالد الحلفاوي والفنان أحمد كمال والفنان تميم عبده والمؤلفة رنا أبو الريش ويسر طاهر، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من أبطال المسلسل.

وخلال الحلقة احتفل أبطال المسلسل بعيد ميلاد الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، الذي يوافق 12 إبريل الجاري، على مسرح صاحبة السعادة وعلى الهواء مباشرة، وقدموا لها "تورتة" تحمل اسمها وبوسترها في مسلسل "كامل العدد".


يشار إلى أن، مسلسل "كامل العدد +1" بطولة دينا الشربينى، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان

وطرحت الشركة الجزء الثاني من المسلسل باسم "كامل العدد +1" كناية على الطفل الجديد، بدلًا من "كامل العدد 2".

وتدور أحداث المسلسل في اطار اجتماعى لايت حيث مع تطورات جديدة يواجهها الزوجان ليلى تيمور (دينا الشربيني) وأحمد مختار (شريف سلامة) وتظهر مشاكل جديدة خاصة بابنائهما وحياتهما الزوج