7 تصريحات لـ دنيا سمير غانم أبرزها عن أسرتها

حلت الفنانة دنيا سمير غانم ضيفة على الإعلامي عمرو أديب في حلقة مساء الأحد من برنامج "Big Time podcast" المذاع عبر شاشة "mbc".

تحدثت "غانم" خلال الحلقة عن رأيها وفاة والديها والصعوبات التي مرت بها وعن علاقتهما بشقيقتها إيمي وزوجها الإعلامي رامي رضوان وورأيها في السوشيال ميديا، وجاءت أبرز تصريحاتها كما يلي:

1-بعد وفاة والديّ كانت لدي رغبة في العودة إلى العمل لأنني أرى أن الفن هما، وعندما أعمل أشعر بوجودهما حولي، بينما إيمي كانت ترغب في البقاء وحدها.

2-رامي رضوان أب وزوج مثالي لدرجة كبيرة، كما أنه داعم ليّ ولعملي وأنا أقدر دعمه الدائم


3-السوشيال ميديا لها منافع ولكنها خربت حياتنا جميعا: "بوظت الدنيا وخليتنا طول الوقت عايزين نشوف اللي بيحصل ومش عارفين نعيش من غير التليفونات".

نرشح لك: في الحلقة "11".. شيخون يخطف شقيقة "كوبرا"

4-شقيقتي إيمي تشبهني في الأشياء الإنسانية مثل حبنا واحترامنا للآخرين ومهنتنا، ولكنها تختلف معيّ في الطباع، فأنا هادئة ولا أكترث لشيء بينما هي عصبية إلى حد كبير وكثيرة الهزار على عكس طفولتنا.


5-إيمي أصبحت تسكن بالقرب مني بعد وفاة والديّ ووالدة حسن، لأنهما كانوا قريبين منهم للغاية ويمكثون معهم وقت طويل، ولكن بعد وفاتهم أصبحنا جميعا إلى جوار بعضنا

6-أرى أن كل إنسان يحزن بطريقة مختلفة، ولا يجب أن يحكم أحد على الآخرين في هذه الأمور

7-بعد إنجاب ابنتي "كايلا" أصبحت أشعر بالمسئولية، حتى أنني أصبحت خائفة على نفسي أيضا من أجلها، كما أنها جعلتني أحب وأشعر بالأطفال أكثر: "ببقى عايزة أعملهم أغاني تسعدهم".