مظلمتوش.. مجدي عبد الغني يرد على تصريحات كهربا

أكد مجدي عبد الغني، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أنه لعب في النادي الأهلي أكثر مما لعب في النادي الأهلي، وكان سببًا في فوز النادي الأهلي بالعديد من المباريات.

أوضح "عبدالغني"، خلال حواره ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة "القاهرة والناس"، أن كهربا لاعب عادي ولم يصنع أي شيء طوال مسيرته الرياضية ولم يذهب مع المنتخب كأس العالم، منوهًا بأنه إن لم يتقي الله سيتعرض للعديد من المشكلات والأزمات في حياته.

وتابع: "كهربا واخد طريق وبيتعامل كأن أحد يضعه على هذا الطريق، وعامل 6 حلقات في كذا قناة تلفزيونية ومستغرب أزاي كده.. النادي الأهلي مبيسمحش حد يقول أي حاجة.. ده بيتكلم على أسطورة من أساطير النادي الأهلي.. أنا جايب أجوان أكتر من كهربا".

أشار إلى أنه لم يظلمه، فهو لم يقر القعد الذي تسبب في الغرامة له، ولا يوجد شيء يجبره على فعل ذلك، لافتا إلى أن كهربا قليل الذوق لأنه لم يناديه بلقب الكابتن.


مجدي عبدالغني: أبناء اللاعبين مظلومين.. وابني لاعب كويس

في سياق آخر، أكد "عبد الغني"، أنه من الممكن أن يكون هناك مجاملات في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، موضحًا أن أبناء اللاعبين يتعرضون للظلم في الكرة المصرية.

أوضح أن نجله لاعب كرة قدم مميز وجيد جدًا، ولم يكتشفه أحد إلى الآن، كما أنه محترف جدا، وسجل العديد من الأهداف المميزة.

لفت إلى أن نجله يكون حزينا في حالة أن تحدث مع أحد المدربين من أجل يكون في فريق، مضيفًا: "المقاولون مشوا ابني من غير ما يشوفوع ومشوه عشان هو ابني".

أضاف: مصطفى شوبير لو مكنش صد وشوبير وقف وراه بقوة كان زمانه مشي من الأهلي والناس مشافتش أداءه الرائع اللي حصل، وهو موافقش يروح إعارة، وشوبير سانده".