دياب: وجود زوجتي نوّر لي حياتي

كشف الفنان دياب عن الدور الكبير الذي تؤديه زوجته في حياته، موضحاً أنها أكثر شخص يفهمه ويستوعب ما يمر به، حتى وإن كان على خطأ.

وأضاف دياب خلال حواره مع إيناس سلامة الشواف في برنامج "ألبوم صور" على راديو إنرجي، أن الشخص الوحيد المسموح له بالاقتراب من كل تفاصيل حياته هي زوجته، قائلا: "لأنها شريكتي مينفعش أخبي عنها وكمان هي أكثر حد لازم يستوعبني، وتشوف عيوبي مع صحابي في تفاصيل عادي إنهم مش بيشوفوها"

وتابع: "وجود هاجر مراتي نوّر لي كتير في حياتي.. أما القيم اللي بعتبرها الإضاءة في طريقى هي الإخلاص واللي منها عدم نسيان الفضل بيننا زي ما وصانا ربنا .. وكمان قيمة جبر الخواطر".

وواصل: "أنا شخص عصبي وأحيانا مندفع بس مع الخبرة والعمر اكتسبت صبر وكياسة في التعامل مع الأشياء ورؤية كل الزوايا.. أما القيم والثوابت مينفعش نتعامل معاها إلا بزاوية واحدة بس.. وأنا نشأتي خلتني مسئول اتحكم في تصرفاتي وسلوكي.. من طفولتي كان لازم معملش حاجة توقعني في مشاكل أو تخليني مكروه.. كل ده نتج عنه إن الزووم على نفسي قاسي.. مع الوقت والسن بقيت أكثر رحمة بيها".

واستطرد دياب: "في مواقف زوجتي تشرح لى وجهة النظر الثانية.. وقتها من كتر تعبي وحاجتي للراحة وثقتي في رأي زوجتي بصدق نظرتها هي".

نرشح لك: 8 تصريحات لأحمد فهمي.. أبرزها عن اعتذاره على الأعمال الفنية