تفاصيل مشاركة أمنية العربي في مسلسل "الحشاشين"

شاركت الفنانة الشابة أمنية العربي، خلال الموسم الرمضاني 2024، ضمن أحداث مسلسل "الحشاشين".

تواصل إعلام دوت كوم مع أمنية لمعرفة تفاصيل مشاركتها في العمل، والتي أوضحت أن المخرج بيتر ميمي هو من اختارها لتقديم شخصية "نور الوجود" وصيفة والدة الخليفة المستنصر بالله، ضمن أحداث العمل.

أشارت إلى أنها شعرت بالسعادة لوجودها كضيفة شرف ضمن أحداث مسلسل "الحشاشين"، مؤكدة أن الفنان كريم عبد العزيز نجم مهم وعالمي.

لفتت إلى أنها شعرت بالسعادة بمشاركتها في عمل مع المخرج بيتر ميمي، مردفة: "مبسوطة إني وقفت قدام كريم عبد العزيز". مشيرة إلى أنها لم تكن تتوقع ردود الأفعال المرحبة بدورها. وتتمنى المشاركة مرة أخرى في عمل آخر مع المخرج بيتر ميمي.


موعد عرض مسلسل "الحشاشين"

كشفت قناة dmc عن مواعيد عرض مسلسل "الحشاشين" بطولة الفنان كريم عبد العزيز، خلال شهر رمضان 2024.

من المقرر أن يكون عرض المسلسل الأول على شاشة "dmc" في تمام الساعة 15 : 9 مساء يوميا خلال شهر رمضان، والإعادة 4:15 مساء، و1:45 صباحا. و11 مساء على قناة "dmc دراما"، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 6:30 صباحا، و1:30 مساء.

عن مسلسل الحشاشين

يشارك في بطولة مسلسل "الحشاشين" كلّ من الفنان كريم عبد العزيز، وميرنا نور الدين، وفتحي عبد الوهاب، ونيقولا معوض، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى.

تدور أحداث مسلسل "الحشاشين" في القرن الـ 11 وحول قصة زعيم الحشاشين الحسن الصباح، وعن قيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.