مروان في حاجة لإيجاد متبرع لـ عمر" في الحلقة الرابعة من "بدون سابق إنذار"

بدأت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "بدون سابق إنذار" بصدمة "مروان" عندما علم إن الطفل الوحيد الذي وُلد في نفس يوم ولادة "عمر" ومن الممكن أن يكون نجله توفاه الله.

ومن ثم يترك الإسماعلية ويعود إلى القاهرة، وعندما يذهب إلى المستشفى التي يعالج بها "عمر" يخبره الطبيب المعالج أن حالته الصحية في تحسن، ولكن يجب استمرا العلاج بصورة أفضل، وفي غرفة "عمر" يجد والدته وتبوخه على ترك زوجته و"عمر" وحدهما.

يمر "عمر" بأزمة كبيرة جراء إحدى الأدوية ويخبرهم الطبيب أن إذا تطورت الحالة سيكون هناك حاجة لعملية "زرع النخاع" ويسألهم إذا كان هناك متبرع متوافق معه.

أخبر "مروان" زوجته "ليلى" بأنه التقى بالسيدة التي من المفترض أنها والدة "عمر"، موضحا أن الحل الوحيد لتخطي أزمة عمر هو تبرع أحد أشقائه له، وعليهم أن يختاروا من بين حياته أو أن حتى يعود لهم، يخبر مروان الزوج والزوجة بأهمية الخضوع لفحوصات "dna" للتأكد من أبوتهم لـ "عمر".

يهاتف "مروان" ليلى ويخبرها أن نتيجة الفحوصات جاءت سلبية وأن عمر ليس نجل هؤلاء، وأنه سيظل معهم.

على صعيد آخر، يحتدم الصراع بين حسن شقيق مروان وزوجته، بعد رفض الأخيرة بيع المحل الخاص بها من أجل مساعدته في الظروف التي يمر بها.

وتنتهي الحلقة بعودة "مروان" لمستشفى الإسماعلية ويخبره أحد العاملين بها أنه "عمر" مكث في حضانة المواليد عند والدته، ويخبره مدير المستشفى أن في ذاك الوقت لم يكن في المحافظة سوى حضانة واحدة و عليه أن يبحث في كشوف مستشفيات المحافظة كافة.

مسلسل "بدون سابق إنذار" من بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، نهال عنبر، أحمد علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة وإنتاج شركة blue bee.