بيومي فؤاد يوضح رد فعل أسرته على الأزمة الأخيرة

كشف الفنان بيومي فؤاد عن رد فعل زوجته وأولاده على أزمته الأخيرة بعد اعتذار الفنان محمد سلام عن المشاركة في إحدى مسرحيات موسم الرياض، بعد حرب غزة.

قال "فؤاد" في برنامج "حبر سري" المذاع على شاشة القاهرة والناس وتقدمه الإعلامية أسما إبراهيم: "أصعب 5 أيام عدوا علينا كأسرة، لكن محمد ابني كلمني وقالي إحنا في خير، ربنا كشفلنا حاجات كتير، أعمل اللي أنت عايزه ومتخافش على نور وجود.. انبسطت".

تابع أنه منذ هذه الأزمة وهو يبكي كل يوم، موضحا: "من يوم اللي حصل ده لغاية النهاردة تقريبا مابيعديش يوم إلا لما بيحصل الموضوع ده، لأن أنا مش متعود على كده.. أنا مش متعود على الشتيمة، ده أكبر ظلم تعرضتله في حياتي".

أشار إلى أن هناك أشخاص مسئولين عن صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مضيفا أنه أصدر قرارا بإغلاقها تماما، ولا يعلم شيء عن رجوعها.

أردف: "الحزن مسيطر على حياتي الفترة دي، وهرجع مش حزين لما ربنا يجبلي حقي بإذن الله، أو لما الجمهور يسامحني، أيهما أقرب.. بس أنا مش عايز الجمهور يسامحني وهو مش مقتنع، مش عايز أصعب على الناس".


أكد الفنان بيومي فؤاد، أن ماندو العدل لم يدعمه في أزمته الأخيرة، متابعًا: "ربنا بس اللي وقف معايا في الأزمة الأخيرة.. وفي ناس وقفت معايا".

أشار إلى أن الدكتور مدحت العدل هو الداعم الأكبر له في أزمته الأخيرة، وهو شخص جدع جدًا، كما أنه لم يكن معه هاتفه الشخصي ولذلك لم يصل له مكالمات الكثير من الزملاء في المجال الفني، مضيفًا: "رسائل كتير جاتلي قالوا لي أوعى تزعل وتتعب".

تابع: "خايف أجيب أسماء حد من اللي دعموني.. أصل أنا وصمة دلوقتي"، موضحا أنه بالنسبة للجمهور الذي ينتقده ويهاجمه فهو وصمة، ولكنه يعي ما يفعله خلال الفترة الحالية وراضي عنه.