ينافس في عيد الفطر 2024.. إليك تفاصيل فيلم "شقو"

تستقبل دور العرض السينمائية مجموعة من الأفلام المتنوعة، خلال موسم أفلام عيد الفطر، عقب شهر رمضان المبارك، ومن أبرز النجوم المشاركين في الموسم؛ هشام ماجد وهنا الزاهد، علي ربيع، أحمد الفيشاوي، عمرو يوسف.

وفيما يلي يستعرض "إعلام دوت كوم" أبرز المعلومات عن فيلم "شقو" أحد أفلام موسم عيد الفطر 2024:

أبطال فيلم "شقو"

بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح ويسرا ودينا الشربيني وأمينة خليل وعباس أبو الحسن، وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

قصة فيلم "شقو"

تدور أحداث فيلم "شقو" فى إطار أكشن تشويقي حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة وتحدث وراءها تبعات خطيرة، والعمل مستوحى من رواية "أمير اللصوص" لـ تشاك هوجان.



برومو فيلم "شقو"

نشرت شركة "السبكي للإنتاج الفني" البرومو عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، موضحة: "البرومو الرسمي لفيلم (شقو).. عيد الفطر بجميع سينمات مصر، إنتاج أحمد السبكي، تأليف وسام صبري، إخراج كريم السبكي".

ويتضح من خلال البرومو أن محمد ممدوح وعمرو يوسف أصدقاء ويسرقان معا، فيما تقدم أمينة خليل شخصية راقصة، وتعيش قصة حب مع محمد ممدوح.



يذكر أن موسم أفلام عيد الفطر يشهد عدة أفلام مختلفة، من بينهم: "عالماشي" لـ علي ربيع، و"فاصل من اللحظات اللذيذة" لـ هشام ماجد وهنا الزاهد.

ويشار أن، دور العرض السينمائية المصرية، شهدت عرض مجموعة كبيرة من الأفلام منذ بداية عام 2024 حتى شهر رمضان المبارك، منهم ما طرح في ديسمبر 2023، وهم: فيلم "شماريخ لـ آسر ياسين وأمينة خليل و"أبو نسب" لـ محمد إمام وياسمين صبري و"كارت شحن" لـ بيومي فؤاد ومحمد ثروت.

وأفلام عرضت في يناير وفبراير 2024، وهم: ليه تعيشها لوحدك؟، عصابة عظيمة، الحريفة، أنا وابن خالتي، الإسكندراني، مقسوم، الملكة، عادل مش عادل، ليلة العيد، رحلة 404، أنف وثلاث عيون، التجربة المكسيكية، السيستم، درويلة، وقت إضافي.


نرشح لك: لأول مرة.. بيومي فؤاد يروي كواليس اعتذار محمد سلام عن موسم الرياض