في الحلقة الثانية من مسلسل "فراولة".. فريال توافق على عرض مستر يانج

عرضت قبل قليل، الحلقة الثانية من مسلسل "فراولة"، الذي يعرض خلال موسم رمضان الحالي.

في بداية الحلقة استعادت فريال الشهيرة بـ فراولة "نيللي كريم"، ذكريات تتعلق بوالدتها اتضح من خلالها أنها قارئة فنجان، وكانت قد أهدتها قلادة لتتذكرها بها، لافتة إلى أن والدتها ورثت قراءة الفنجان عن والدتها.

نرشح لك: صراع بين بدر وصلاح بسبب رحيل.. ملخص الحلقة 2 من "رحيل"

من ناحية أخرى، بينما كانت تجلس فراولة مع صديقتها، أخبرتها بأن الشرطة ألقت القبض على صاحب الشركة التي كانت تعمل بها، لأنه كان يبيع أراضي الدولة على أنها مقابر، مشيرة إلى أن الشرطة اقتحمت المكان بعد دعائها عليها، لتشك للحظة ما أنها مباركة.

يذهب مستر يانج بصحبة شندويلي، إلى المقر الذي تديره سماح صانعة الترندات، ليتفق معها على تعاون جديدي لتسويق المنتجات، خلال تلك اللحظة تتصل فراولة بمستر يانج لتوافق على عرضه لها بشأن العمل لديه.

تذهب فراولة لمقابلة مستر يانج، لتجده يجلس في أجواء تبعث على الاسترخا ويتحدث عن أهمية الطاقة الحيوية، إلا أنها تقاطعه وتطلب منه أن يشرح لها مهام وظيفتها فقط.

تقابل فراولة في نهاية المسلسل الطبيب النفسي إبراهيم شوقي، "صدقي صخر، الذي تعرفت عليه في الحلقة السابعة أثناء إقبال إحدى موظفاته على الانتحار، ويتجاذبا أطراف الحديث حول الترند الذي ترتب على واقعة الانتحار.

مسلسل "فراولة" بطولة الفنانة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، تونيماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.

وتقدم نيللى كريم دور فتاة تدعى "فراولة" ابنة حارس عقار ومحترفة فى قراءة الفنجان، وتواجه العديد من التحديات والمواقف الكوميدية إلى أن تتحول مسيرة حياتها وتصبح سيدة مجتمع.

يذكر أن، مسلسل "فراولة" هو أول عمل تشارك به نيللي كريم في الموسم الرمضاني، دون التعاون مع شركة "العدل جروب"، وتعود به إلى الأعمال الكوميدية بعد 4 سنوات من مشاركتها في الموسم الرمضاني 2020 بمسلسل "بـ100 وش"، كما قدمت خارج السابق الرمضاني مسلسل "روز وليلى" مع الفنانة يسرا خلال العام الجاري.