حصار جديد لآلموت.. في الحلقة 16 من "الحشاشين"

شهدت الحلقة 16 من مسلسل "الحشاشين" العديد من الأحداث المثيرة، حيث توعدت دنيا زاد لحسن الصباح بأنها ستصبح عدوة له لآخر يوم في حياتها بسبب قتله لابنهما في الحلقة الماضية.


كما تحدث ابن حسن الصباح الثاني معه، وسأله إذا كان من الممكن أن يقتله مثلما فعل مع شقيقه الأكبر فقال له حسن الصباح إنه قتل شقيقه الأكبر بسبب خطأ ارتكبه في حق المسلمين وفعل ذلك بصفته ولي الأمر وليس أباه.


أرسل حسن الصباح برزك أميد لقتل منصور الذي خرج عن الحشاشين وتاب مع الإمام الغزالي وبالفعل قتله.

من جانبه أرسل السلطان باركياروق بن ملك شاه جيشه من الدولة السلجوقية لمحاصرة قلعة آلموت للمرة الثانية والقبض على حسن الصباح مثلما فعل والده من قبل وفشل في ذلك قبل أن يموت مسموماً.

يعرض مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز، على قناة DMC الساعة 9:15 مساء، ويعاد الساعة 1:45 صباحا والساعة 4:15 مساء، وعلى قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 6.30 صباحاً والساعة 1.30 مساء، إضافة إلى عرضه على منصة Watch it الساعة 9.15 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامي الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.