العثور على جثة شريف ضمن أحداث الحلقة 14 من "لحظة غضب"

بدأت الحلقة 14 من مسلسل "لحظة غضب" بوصول الشرطة لجثة شريف الذي يقوم بدوره الفنان محمد فراج، بعد أن عثر عليها أحد الصيادين ملقاه في النيل.


تعرف مصطفى الذي يقوم بدوره محمد شاهين على جثه شقيقه، وطلب أن يرى ما وُجد مع الجثة وتمكن من معرفة أن يمنى هي من قتلته، وأثبت تقرير الطب الشرعي أن شريف مات بسبب السكر وليس نتيجة لضرب زوجته له على رأسه.

قررت يمنى التي تقوم بدورها صبا مبارك أن تسافر في الخارج مع آسر الذي يقوم بدوره علي قاسم، كما حدثت مواجهة بين مصطفى الذي يقوم بدوره محمد شاهين، ويمنى عن سبب قتلها لشريف، والتي انتهت بضرب يمنى لمصطفى على رأسه مثلما فعلت مع شريف بعد أن كان سيطلق عليها الرصاص.

ويعرض مسلسل لحظة غضب حصريا على منصة watch it ومكون من 15 حلقة، ويشارك في البطولة صبا مبارك، ومحمد فراج، ومحمد شاهين، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجنايني.

مسلسل لحظة غضب مذاع على شبكة شركة قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية وينافس في ماراثون دراما رمضان 2024، والذى ظهر فيه الفنان محمد فراج في الحلقات الأولي مع النجمة صبا مبارك في دور الزوج، والذى صدرت منه عدة تصرفات غريبة تسببت في غضب الزوجة مما دفعها إلى قتله.