في الحلقة 15 من "أعلى نسبة مشاهدة".. القبض على "شيماء"

شهدت الحلقة 15 من مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" للفنانة سلمى أبو ضيف، العديد من الأحداث أبرزها القبض على "شيماء" بتهمة تحريض الفتيات على أعمال منافية للآداب وإفساد المجتمع.


ذهبت "حمدية" لزيارة ابنتها في منزلها الجديد بعد أن أخذها رجال "ياسر" إليها، وتحول لقائهما إلى مواجهة أخبرتها فيها "شيماء" بحقيقة ما حدث معها وأنها مظلومة وأن "نسمة" هي السبب وراء كل ذلك، ولكن كذبتها والدتها وتركتها غاضبة بعد أن أخبرتها أنها لن تعتبرها ابنتها إلا عند عودتها للمنزل مرة أخرى.

وخلال الأحداث، عرض "ياسر" على زوجته شيماء" فكرة مشروع جديد وهو عبارة عن تطبيق تعارف، وأخبرها عن قانونية كل شيء فيه، وطلب منها أن تدعو الفتيات من مُتابعيها الانضمام لهذا التطبيق والخروج في بث مباشر من خلاله، وستحصل كل فتاة على مقابل مادي بالدولار.

دعت "شيماء" الفتيات للانضمام لهذا التطبيق دون أن تكون على علم كافي بكافة تفاصيله، وظهر "ياسر" يُقدم لها العديد من الأدوية المهدئة علاوةً على الخمور التي تجعل "شيماء" في أغلب الأوقات في غير وعيها، وعندما قرأت على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار اتهامها بتحريض الفتيات على أعمال منافية للآداب عن طريق هذا التطبيق، أخبرت "ياسر" غن رغبتها في عدم استكمال هذا العمل ولكنه عنفها وأجبرها على المواصلة.

استيقظت "شيماء" في نهاية الحلقة على أصوات عنيفة تطرق باب منزلها، ولم تجد أي شخص حولها حتى زوجها وشقيق والدتها، وحاولت الاختباء ولكن عثر عليها رجال الشرطة وتم القبض عليها، وانتهت الحلقة بصراخ "شيماء" مُنادية على والدها الذي كان في طريقه لزيارتها مُصطحبًا معه لوحة جديدة صنعها لها بنفسه، مكتوب عليها بخط يده "شيماء".

"أعلى نسبة مشاهدة" بطولة سلمى أبو ضيف في أول بطولة مطلقة لها، ويشاركها كلًا من ليلى زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، إسلام إبراهيم، من تأليف سمر طاهر، وفكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح.