معمول لي عمل في الزمالك.. أبرز تصريحات كهربا في "حبر سري"

قال محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، إنه أثناء فترة لعبه في نادي الزمالك كان يشعر أن شخص ما قام بعمل سحر له، موضحا أنه لم يكن يسجل أهداف رغم وضوح المرمى أمامه.

تابع "كهربا"، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس": "قولت حاسس أني معمول لي عمل في نادي الزمالك، لأني كنت بضيع كتير وأنا قدام الجون وهو فاضي".

نرشح لك: طبيب أحمد رفعت يكشف سبب وصف حالته الصحية بالنادرة

أشار: "كنت بنام كويس ومبسهرش ومركز والجون بيبقى فاضي وبضيع كتير، معرفش مين اللي عمل لي عمل الله أعلم".

أوضح أنه يحب جمهور الزمالك رغم ما تعرض له منهم من شتائم خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن لاعبي النادي دائمًا ما تساعد بعضها البعض وهو سبب المكسب على النادي الزمالك في المباريات السابقة.

أما عن نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك قال إن النهائيات بين النادي الأهلي والزمالك لا تأخذ باعتبارات الأفضل طوال المبارة ولكن تأخذ باعتبارات النتيجة، والأهلي كسب في النهاية وحصد البطولة.

لفت إلى أن الأفضل في مباراة نهائي الكأس لم يحصد البطولة، مشددا على أن الزمالك كان الأفضل في المباراة ولكن النادي الأهلي هو من حصد البطولة في النهاية، مضيفا: "هما لعبوا كويس بس إحنا خدنا البطولة في الأخر.. إحنا روحنا بيتنا مبسوطين.. الأفضل خد إيه".

في سياق آخر، أكد محمود كهربا، أن محمد صلاح نجم منتخب مصر تعرض للظلم في بطولة أفريقيا وهو قريب منه واستفاد منه كثيرًا والجميع في المنتخب يستفاد من خبراته

أضاف: "محمد صلاح اتظلم وقت الاصابة في أفريقيا.. بالفعل كان مصاب ولأول مرة يتعرض لإصابة عضلية بهذا الشكل"، موضحًا أنه كان دائمًا بجانبه ويتعامل معهم بكل حب، لافتا إلى أن صلاح كابتن منتخب مصر وأسطورة كبيرة، ولابد أن يأخذ حقه كاملًا، متابعًا:

أشار: "الناس اللي بتطلع في التلفزيون أنتوا عارفين بتتكلموا عن مين.. صلاح عامل لينا قيمة بنتعامل أحسن معامله بسببه".