في الحلقة 13 من "أعلى نسبة مشاهدة".. "شيماء" توافق على الزواج من رجل أعمال

شهدت الحلقة الـ 13 من مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" للفنانة سلمى أبو ضيف، العديد من الأحداث أبرزها استمرار عائلة "شيماء" في البحث عنها بعد هروبها من المنزل، وموافقتها على الزواج من رجل أعمال ثري.

انتهت الحلقة السابقة بانتشار مقطع فيديو لـ "شيماء" وهي ترقص في حفل حنة "هبة تاتو"، مما أثار غضب عائلتها بسبب هذه الفضيحة التي تناولها الإعلام خلال أحداث المسلسل، فقررت الهروب من المنزل ولم تجد ملجأ تذهب إليه سوى منزل "طارق".


نرشح لك: ياسين يتحدى عايدة في الحلقة 11 من "صيد العقارب"

استقبلها "طارق" وتعامل معها بطريقة جيدة جدًا، مما جعلها تظن أنه يُحبها ويرغب في الزواج منها، ومن ثم تواصل معها شقيق والدتها "بندق" وأخبرها عن رغبة رجل أعمال يُدعي "ياسر" في الزواج منها، ولكنها رفضت بسبب ظنها أن "طارق" سيتزوجها.


ذهبت "كاميليا" إلى منزل "طارق" واكتشفت وجود "شيماء" مما أثار غضبها، فاعتذر لها "طارق" وأخبرها أنه يُساعدها بسبب إنسانيته وأنه يُشفق على حالها بعد هروبها من المنزل، ولكن "كاميليا" لم تهدأ وعنفت "شيماء"، فخرجت حزينة مُتجهة إلى "بندق"، وأخبرته أنها موافقة على عرض زواج "ياسر".

مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" مقتبس من أحداث حقيقية بطولة سلمى أبو ضيف في أول بطولة مطلقة لها، ويشاركها كلا من ليلى زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، رحاب الشناط، فكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل، تأليف سمر طاهر، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح.