الحلقة 11 من "بابا جه".. ولاء تستمر في البحث عما يخفيه هشام

شهدت الحلقة 11 من مسلسل "بابا جه"، معرفة هشام أن والد بودي الطفل الذي ذهب مع والدته إلى الملاهي في مهمته الجديدة في "بابا جه"، قد خطفه والده.

يساعد هشام والدة بودي هو وياسر ليستعيدا الطفل، بعدما يتعقبان والده ويتمكنان من خطف الولد مرة أخرى.

نرشح لك: خطة حمدي للتخلص من معتزة في الحلقة 12 من "أشغال شقة"

في نفس الوقت تطلب ولاء من هشام أن تصعد معه لسيارته، ويتأجر سيارة من أجلها بعد معرفته خططتها من جودي ابنته، وعندما تركب معه تضع جهاز التعقب في السيارة.

تشك ولاء في هشام بعد توقف السيارة لمدة 4 ساعات في إحدى الأماكن، وتذهب برفقة شقيقها أشرف إلى المكان، وهناك تعلم ان السيارة ليست سيارتهم، بل سيارة تم تأجيرها، وتجد الفنان سليمان عيد هو من أجرها بعد هشام.

مواعيد عرض مسلسل "بابا جه"

أعلنت قناة dmc عن مواعيد عرض مسلسل "بابا جه" من بطولة الفنان أكرم حسني، خلال شهر رمضان 2024.

جاءت مواعيد عرض "بابا جه" على قناة "dmc" في تمام الساعة 7:45 مساء، على أن تكون الإعادة 8:15 صباحا، و1:45 مساء.

يعرض المسلسل على شاشة "dmc دراما"، في تمام الساعة 12:30 صباحا، على أن يعاد 5 صباحا، و4:30 مساء.

فكرة مسلسل "بابا جه" مأخوذة من كتاب كوري dad for rent وتدور أحداثه في 15 حلقة.

عن مسلسل "بابا جه"

المسلسل بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، أوتاكا، سماء إبراهيم، فريال يوسف، سامي مغاوري، ياسر الطوبجي، لافينيا نادر، الطفل سليم مصطفى، الطفلة هنا زهران ، معالجة درامية وائل حمدي، محمد إسماعيل، إخراج خالد مرعي وإنتاج ميديا هب – سعدي جوهر.

كان النجم أكرم حسني، طرح أغنية "بابا جه" على صفحاته الرسمية ومنصات الموسيقى المختلفة، وهي الأغنية الترويجية وتتر المقدمة لمسلسله الجديد "بابا جه" الذي يعرض في رمضان على قنوات dmc ومنصتي Watch It وشاهد.

أغنية بابا جه من غناء أكرم حسني مع أحمد وحيد (كينج) ولافينيا نادر ومن كلمات أكرم حسني ولحن كريم عاشور، توزيع أحمد وحيد (كينج) هندسة صوت: م. امير محروس ومن إنتاج شركة Ideology.