نورهان منصور: كواليس "الإمبراطورية" هادئة ومنضبطة.. وأنا من جمهور خالد النبوي

تُشارك الفنانة نورهان منصور، في السباق الرمضاني الحالي من خلال مُسلسل"إمبراطورية ميم" مع النجم خالد النبوي حيث تقدم ضمن أحداثه شخصية مُساعدة لـ"مختار أبو المجد" وتُدعى "هايدي".

"إعلام دوت كوم" حاور الفنانة نورهان منصور حول مُشاركتها في المُسلسل الدرامي"إمبراطورية ميم"، وعملها مع الفنان خالد النبوي، وتعاملها مع لماضة شخصية"هايدي" التي تُقدمها ضمن أحداث العمل، وفيما يلي أبرز التفاصيل:

ـ رُشحت للمُشاركة في المُسلسل الدرامي "إمبراطورية ميم" من قبل الشركة المُنتجة له ومن المُخرج محمد سلامة.

ـ تحمّست كثيرا للمُشاركة في العمل لأنه من تأليف الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس فأنا مُغرمة بكتاباته منذ الصغر وكان حلم من أحلام حياتي التمثيل في عمل من كتابته.

ـ شخصيتىي في العمل جريئة وهو ما لفت انتباهي لها فشعرت أنها ستكون إضافة لي والجمهور سيُحبها ويتفاعل معها.

ـ أنا من جمهور وعشاق الفنان النجم خالد النبوي فهو مُبهر وتفاجئت كثيرا بالتفاصيل التي يضعها بسلاسة عند مُذاكرته للدور الذي يُقدمه.

ـ أول مشهد جمعني بالفنان خالد النبوي كان عندما أخبرته بوجود مُشكلة ما في الشركة ، وهذا الأمر لم يكن سهلا على الإطلاق خاصة وإنني من جمهوره كما قلت من قبل فشعرت بالخجل من الحديث بـ "لماضة وجرأة" لكن ولأن هذه هي طريقة الشخصية أصبحت مُستمعتة بها على الرغم من الصعوبة في الدخول إليها.

ـ لم يُقدم لي أي نصائح فيحرص على ترك هذه المساحة للمُخرج ليقول رأيه فكان أثناء التصوير يُساعدني في الإيفيهات بشكل أكبر لكنه لا يتدخل في عمل المُخرج على الإطلاق.

ـ كواليس العمل مع الفنان خالد النبوى أكثر من رائعة فاللوكيشين الخاص به يتمتع بالإنضباط والالتزام والهدوء وله "هيبة" فكواليسه مُحترمة.

ـ شخصية "هايدي" لم تتطلب مني تحضيرات مُحددة فليست صعبة وقريبة من القلب والتحضير لها كان أسهل للغاية.

ـ ردود الأفعال كانت أكثر من جيدة وسعدت كثيرا بها وأهلي كانوا مندهشين من "هايدي" كثيرا وطريقتها مع "مُختار أبو المجد".

ـ "إمبراطورية ميم" تجربة مُميزة وإضافة لي فكافة العناصر التي كانت فيها قوية وضمّت أجيال فنية عديدة .

نرشح لك: يتمنى التمثيل مع أحمد حلمي.. 10 تصريحات لـ ريمون توفيق أصغر أطفال "إمبراطورية ميم"