شريف منير يكشف عن موقف جمعه بـ مجدي يعقوب في مراهقته

كشف الفنان شريف منير، أن والدته كانت مصابة بأحد أمراض القلب الخطيرة، ما تسبب في وفاتها في سن مبكرة.

أضاف "منير" خلال حلوله ضيفًا على برنامج "مع بو شعيل" الذي يقدمه الفنان الكويتي نبيل شعيل، على قناة "الراي" الكويتية، أن والدته أنجبته، وطلب منها الأطباء عدم الإنجاب مرة أخرى حفاظًا على حياتها، ولكنه كان صغيرًا في السن، ولم يفهم سبب عدم إنجاب والديه لشقيق أو شقيقة، يلعب معهما، حتى أنجبت أخت له.

أردف، أنه طلب من والدته ذلك، وأعرب لها عن استيائه من وحدته، على عكس أصدقائه ممن لديهم إخوة يلعبون معهم، لكن المرض اشتد عليها بعدها وتوفيت وهو في المرحلة الثانوية.

وقال إنه وقت اشتداد المرض عليها، نصحهم البعض بأن يجروا لها عملية قلب عند طبيب شاب وقتها اسمه "مجدي يعقوب" وهو الذي أصبح أحد أمهر الأطباء في العالم حاليًا.

أضاف أنهم لم يتمكنوا من إجراء العملية، بسبب سفر الدكتور مجدي يعقوب خارج مصر كثيرًا للدراسة والعمل، وتوفيت والدته متأثرة بمرضها.

في سياق متصل، قال إنه عانى كثيرًا بعد وفاة والدته، ورسب في الثانوية بسبب اهتمامه بالموسيقى في ذلك الوقت، وكذلك تأثره بوفاة والدته، لافتًا إلى أنه اعتنى بشقيقته كثيرًا حيث تعلم من والدته طرق العناية بها منذ كانت رضيعة.

وأشار إلى أنه هو من أقنع والده بالزواج من امرأة أخرى بعد سنوات من وفاة والدته، وكانت زوجته سيدة فاضلة على حد تعبيره، وأصبحت سندًا لوالده وقت مرضه.