في الحلقة السابعة من "أعلى نسبة مشاهدة".. ظهور خال "شيماء" بعد وفاته

عُرضت اليوم الحلقة السابعة من مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" للفنانة سلمى أبو ضيف، وشهدت العديد من الأحداث أبرزها ظهور خال "شيماء" والذي توفي في الحلقات السابقة.

بدأت الحلقة بدخول "شيماء" إلى الحفل الذي أقامته التيك توكر "كاميليا"، وتركت شقيقتها "نسمة" بالخارج لأنها لم تحصل على دعوى، وحاولت الوصول لـ "كاميليا" لتتمكن من إدخالها ولكن باءت محاولتها بالفشل.

نرشح لك: انقلاب سيارة حسن درغام في الحلقة السادسة من "صيد العقارب"

اقتحمت "هبة تاتو" هي وأصدقائها الحفل بعدما أخبرهم المسؤولون بعد تمكنهم من الدخول لأنهم غير مدعوين ودخلت معهم "نسمة"، وفي ذلك الحين وصلت رسائل تهديد إلى هاتف "شيماء"، تنص على ضرورة ذهابها لمكان معين في الحفلة لتلتقي بالشخص الذي يُحدثها وإن لم تفعل ذلك فسيقوم بفضحها.

استجابت "شيماء" وعندما ذهبت لتكتشف من صاحب هذه الرسائل ظهر أمامها خالها الذي من المفترض أنه توفي خلال الحلقات السابقة، ولكن في هيئة مختلفة مرتديًا ملابس قيمة.

مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" مُقتبس من أحداث حقيقية بطولة سلمى أبو ضيف في أول بطولة مطلقة لها، ويشاركها كلا من ليلى زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، رحاب الشناط، وإخراج ياسمين أحمد كامل، سيناريو وحوار سمر طاهر، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح.