"بهجت ينقذ حفيدته من الابتزاز الإلكتروني" في الحلقة 5 من "عتبات البهجة"

بدأت أحداث الحلقة 5 من مسلسل "عتبات البهجة" بإرسال إحدى الشباب صورة لـ"جميلة" التي تؤدي دورها بسنت أحمد أبو باشا، حفيدة "بهجت الأنصاري" الذي يؤدي دوره الفنان يحيى الفخراني، من إجل إبتزازها إلكترونيا.

حاولت "جميلة" الوصول لمن أرسل لها هذه الصورة ولكنها تذكرت أنها أرسلتها لصديقها "محمود" الذي يؤدي دوره يوسف عثمان، وتشاجرت معه، وخافت أن تخبر جدها وشقيقها بما حدث، وأخبرت "منال" جارتها التي تؤدي دورها الفنانة وفاء صادق، والتي نصحتها بحذف الرسائل وحظر من أرسلها لها.

وعلى جانب آخر، ظهر "عبد البديع" الذي يؤدي دورها الفنان هشام إسماعيل، وهو يحاول التلاعب بحسابات مركز الدروس الخصوصية، الذي يتشارك فيه مع "بهجت"، من أجل التهرب الضريبي وسرقة حق "بهجت" في الأرباح، عندما أراد الأخير مراجعة الحسابات.

كما اتجهت "جميلة" لجارتها الأخرى "دكتورة سميرة" التي تؤدي دورها الفنانة ليلى عز العرب، والتي استنكرت حذفها للرسائل لأنها دليل على الابتزاز، وتستطيع من خلالهم إبلاغ الشرطة وأخذ حقها في سرية تامة، كما أنها أخبرت "بهحت" والذي ذهب إلى نجل "محمود" ووصلا إلى "محمود" وعند توبيخه أقر بأنه أرسلها لأصدقائه من أجل مشاهدتها فقط وتأكد من حذفهم لها.

أقنع "بهجت" "محمود" بالذهاب إلى الشرطة والاعتراف بما حدث وبالفعل ذهبا معا وأقر واعترف على صديقيه، واعترفا صديقيه بما فعلوه، ولكنهم أكدوا أنها هناك من دفع لهم أموال مقابل ذلك، وأمر الضابط بإستدعائهم، وانتهت الحلقة بصدمة "بهجت" وفور رؤيتهم.

مسلسل "عتبات البهجة" من بطولة الفنان يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، هنادي مهنا، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، محسن منصور، وعدد كبير من الفنانين.

والمسلسل مأخوذ عن رواية "عتبات البهجة" للكاتب إبراهيم عبد المجيد، وسيناريو وحوار ومعالجة درامية الدكتور مدحت العدل، وإخراج مجدى أبو عميرة، وإنتاج العدل جروب.

ويُذكر أنه يعرض يوميا الساعة 06:15 مساء على قناة "dmc".

نرشح لك: في الحلقة 5 من "مسار إجباري" المصائب تتوالى على عصام عمر وأحمد داش