مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024 على "CBC"

أعلنت قناة "CBC"، عن المسلسلات التي ستعرضها خلال السباق الرمضاني 2024.

وجاءت قائمة المسلسلات التي ستعرضها "CBC" كالتالي:

1- مسلسل "مسار إجباري"

يعرض في تمام الساعة 6:5 مساء، ويعاد الساعة 9:45 صباحا.

2- مسلسل "صيد العقارب"

يعرض في تمام الساعة 7:30 مساء، ويعاد الساعة 2:15 صباحا، و1:45 مساء.

3- مسلسل "محارب"

يعرض في تمام الساعة 9 مساء، ويعاد الساعة 5:15 صباحا، و3:45 مساء.

4- مسلسل "صدفة"

يعرض في تمام الساعة 10:30 مساء، ويعاد الساعة 8:15 صباحا.

5- مسلسل "سر إلهي"

يعرض في تمام الساعة 12 صباحا، ويعاد الساعة 6:30 صباحا، و11:15 صباحا.

مسلسل "مسار إجباري"

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، حول شابان في مقتبل العمر حسن وحسين، وتقودهما الصدفة لاكتشاف سر خطير يتعلق بحياتهما، لتُكشف بعد ذلك العديد من المفاجآت، والتي كشف عنه البوستر الرسمي للمسلسل.

المسلسل من بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جوري بكر، رشدي الشامي، محسن منصور، وآخرين من تأليف أمين جمال، واخراج نادين خان، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل "صيد العقارب"

يشار إلى أن، مسلسل "صيد العقارب" بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

مسلسل "محارب"

مسلسل "محارب" بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، نيرمين الفقي، ناهد السباعي، ماجد المصري، ملك أحمد زاهر، محمود عمرو ياسين، محمود الليثي ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

تدور أحداث المسلسل في إطار شعبي اجتماعي حول حسن الرداد الذي يظهر في دور سواق ميكروباص، ولكن تمر حياته بالعديد من الأزمات، كما أنه سيظهر من أصول صعيدية ويهرب من الثأر، كما يجسد أحمد زاهر شخصية محامي، أيضًا يقدم تامر عبدالمنعم شخصية محامي ولكنه يتوفى في الحلقات الأولى من العمل.

مسلسل "صدفة"

مسلسل "صدفة" بطولة ريهام حجاج، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، علاء خالد وهشام منصور، وعدد آخر من الفنانين وإنتاج شركة فانتدج ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

وتدور أحداثه حول فتاة تدعى صدفة، والتي تحمل سرا خطيرا تسعى ﻹخفائه عن الجميع، ولكن علاقتها بمهران تدفعها لكشف هذا السر، مما يجعله يسعى وراءها ليعرف الحقيقة.

مسلسل "سر إلهي"

تدور أحداث العمل حول شخصية نصرة المتزوجة من محمد ثروت، ولها ثلاثة أخوة هم نهى عابدين، ورنا رئيس ويوسف الأسدى، وتتعرض نصرة للغدر من أقرب الناس لها وتضطر لمواجهة الحياة بمفردها وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

مسلسل "سر إلهي" بطولة روجينا، أحمد مجدي، مي سليم، رشا مهدي، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة كودكس.

مسلسل "سر إلهي" يسجل التعاون الثالث على التوالى بين روجينا والمخرج رؤوف عبد العزيز بعدما قدما سويًا مسلسلي "انحراف" تأليف مصطفى شهيب في شهر رمضان 2022 وشارك فى بطولته أحمد صفوت، لوسب، سميحة أيوب، محمد لطفى، ويزو وعدد آخر من الفنانين، و"ستهم" من تأليف ناصر عبد الرحمن في شهر رمضان الماضي 2023.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسل "حق عرب" على "ON"